البطولة الكروية لمدارس التعليم الأهلي والخاص تنطلق اليوم

> عدن «الأيام » أنور جراد:

> تحت رعاية د. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن تنطلق صباح اليوم الأحد 26/2/2006م، البطولة الكروية الأولى لمدارس التعليم الأهلي والخاص في محافظة عدن، بإقامة المباريات الثلاث التالية: البنيان وسبأ على ملعب ثانوية غانم بخورمكسر، والمستقبل والأوائل على ملعب مدرسة 22 مايو بالمنصورة، والنماء ويزيد على ملعب ثانوية لطفي بكريتر.. وستستمر هذه البطولة حتى 13 مارس، وتشرف على البطولة إدارتا الأنشطة المدرسية والتعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية.

هذا وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد لمرحلتي التعليم الاساسي والثانوي وتشارك فيها مدارس: المستقبل، الأوائل، النماء ، يزيد ،البنيان ،سبأ، السعادة ، النورس، الفلاح، النبراس، توبس، نوري، كيدزستوب، الدولية، المناهل، الانوار، غاندي وعدن الاهلية.

وقد شكلت لجنة فنية للبطولة تكونت من الكابتن نوال شفيق رئيسة اللجنة، وعضوية: أنور جراد، نبيل علي، هشام عبده، عبدالجليل وعبداللاه أمان، وقد أجرت اللجنة القرعة وأعدت شروط البطولة التي وزعت على كل المدارس المشاركة، حيث ستجرى مباريات هذه البطولة الصباحية على ثلاثة ملاعب: ثانوية لطفي ،مدرسة 22 مايو وثانوية عبده غانم..هذا ويلعب غدا الإثنين: السعادة * النورس على ملعب 22 مايو، والفلاح * النبراس على ملعب لطفي أمان بكريتر، وتوبس * والحكمة على ملعب ثانوية غانم بخورمكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى