برعاية نادي الشعلة الرياضي افتتاح مميز لمنافسات دوري ناشئة عدن والتلال يكسب الروضة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
صورة مشتركة لفريقي ناشئة التلال والروضة في افتتاح البطولة أمس
صورة مشتركة لفريقي ناشئة التلال والروضة في افتتاح البطولة أمس
احتضن عصر أمس ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة، وقائع الافتتاح المميز لمنافسات دوري ناشئة عدن من مواليد 1989م، برعاية كريمة من نادي الشعلة الرياضي وينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، بمشاركة أندية عدن وفريق الشرطة، قسمت إلى مجموعتين بحضور نخبة من الرياضيين في مقدمتهم د. عزام خليفة، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية اليمنية وبدر حمود محمد، مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن وعزيز محمد سالم، رئيس اتحاد كرة القدم بعدن وجمال الشاعر وصلاح الجلادي، نائبي رئيسي ناديي الشعلة والروضة، ومحمد عبده جبل، الأمين العام المساعد لنادي التلال وعبدالكريم الشرجبي، مسؤول النشاط الرياضي بنادي التلال وعدد من القيادات الرياضية والإعلام الرياضي وجمهور غفير من المشاهدين وكان لحضور هذه النخبة الأثر الإيجابي على إجمالي وقائع افتتاح دوري ناشئة عدن وترك انطباعاً جيداً لدى المتابعين.

التلال والروضة في لقاء الافتتاح
بصورة راقية ومشرفة ارتدى ملعب الشهيد علي صالح باحبيب حلة قشيبة عكست مدى الاستعداد الجيد لنادي الشعلة الرياضي لاستضافة هذه المنافسات للفئة الناشئة والهامة وكذا كان مظهر لاعبي فريقي التلال والروضة متميزاً ،جسد اهتمام إدارتي الناديين بالناشئين، حيث انعكس ذلك من خلال الزي الرياضي الجديد والموحد لألوان الفريقين، كما حرصت إدارة نادي الروضة الرياضي على تزيين فانلات فريقها الناشئ بعبارات (اليوبيل الذهبي) للنادي (1956- 2006م) في إشارة جميلة إلى احتفال النادي بمرور خمسين عاماً على تأسيسه.

وجاءت وقائع لقاء الافتتاح بين فريقي التلال والروضة ضمن المجموعة الأولى عالية المستوى تخللتها اللمحات الفنية الجميلة من اللاعبين التي أبرزت مواهب واعدة ومبكرة وسادت هذا اللقاء الافتتاحي فواصل من الإثارة والندية والحماس وحفلت بالكثير من لقطات التبادل الكروي الجيد والإلمام الواسع بفنون الكرة وممارستها وبشكل متطور أمضى معها الحضور وقتاً ممتعاً وشائقاً ونال إجمالي أداء ناشئة الفريقين استحسانهم وإعجابهم .. وبعد لقاء متكافئ استطاع ناشئة التلال من كسب نظرائهم ناشئة الروضة بهدفين سجلهما المهاجم التلالي الناشئ شرف محفوظ (الصغير) على مدار الشوطين.

هوامش
> في سابقة كروية هامة أقدم نادي الشعلة الرياضي على رعاية منافسات دوري ناشئة عدن وهذه بادرة كريمة منه حازت تقدير وإعجاب الأوساط الرياضية والتي تأتي على طريق دعم ورعاية بطولات الفئات العمرية.

> حرص قيادات فرع اتحاد الكرة بعدن وأندية الشعلة والروضة والتلال لمتابعة وقائع لقاء الافتتاح كان نقطة إيجابية تحسب لهم ونأمل أن يتواصل ذلك طيلة أيام منافسات هذا الدوري.

> ناشئة التلال يدربهم المدرب المعروف الكابتن نور الدين عبد الغني ، فيما يدرب ناشئة الروضة المدرب النشط الكابتن عمر الباشا والإداري الأنيق أكرم ربان.

> أدار اللقاء الحكم الناشئ لؤي البغدادي وساعده عبدالله عزب وعلي أحمد الحسني وأحمد محمد عون رابعاً وراقبه حسين صالح عبيد من فرع الاتحاد وسيف محمد غالب مراقباً للحكام.

> يلعب اليوم فريقا شمسان والوحدة ضمن المجموعة الأولى.

تجربة جيدة
صرح لـ «الأيام» الأخ جمال صالح الشاعر، نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي قائلاً: «إن عدم وجود بطولات للفئات العمرية دفعنا في إدارة نادي الشعلة الرياضي، وفي مقدمتهم الأخ فتحي سالم، رئيس النادي لتبني فكرة رعاية هذه البطولة والتي صادفت الاحتفال بذكرى 38 لتأسيس النادي، وهي تجربة جيدة وجميلة وتدعو الاتحاد العام لكرة القدم وكذا البيوتات التجارية وأندية عدن القادرة على تقديم الرعاية وتحقيق التواصل لدعم إقامة مثل هذه البطولات للفئات العمرية التي تعتبر المصدر الرئيسي والرافد الأساسي للكرة اليمنية. ونشكر هنا فرع الاتحاد وأندية عدن لتفاعلها معنا لإنجاح هذه البطولة من خلال التنظيم الجيد والمشاركة الفاعلة لفرق الأندية في هذا الدوري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى