الكابتن عبده سعيد: أستغرب استبعاد ستة من ناشئي فريقنا وحرمانهم من الدوري

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> عبر الكابتن عبده سعيد علي، مدرب فريق وحدة عدن للناشئين عن استيائه من فرع اتحاد كرة القدم بعدن حول كيفية التعامل مع اللاعبين من مواليد 1/10/1989م، حيث أفاد قائلاً: "لقد حرمنا فرع اتحاد كرة القدم من تسجيل 6 لاعبين من مواليد 1989م، ومنهم ثلاثة سعوديين يقطنون بمحافظة عدن ويلعبون لنادي الوحدة الرياضي وثلاثة لاعبين آخرين منهم من يافع وتعز ولودر ولديهم شهادات ميلاد قديمة، ومن مواليد 1989م، ويعتبرون من أفضل اللاعبين في فريق وحدة عدن وقد أكدنا لاتحاد كرة القدم بأنه إذا وجد هناك أي تزوير في شهادات الميلاد، فنحن نتحمل المسئولية الكاملة بذلك، ويمكن للاتحاد التأكد من شهادات الميلاد عبر السجلات المدنية.. إلا أن فرع الاتحاد رفض ذلك بالرغم من أن اللاعبين الستة يعتبرون من أفضل اللاعبين".

وأشار قائلاً: "نحن نستغرب حرمان اتحاد كرة القدم لاعبينا الناشئين الستة من المشاركة، ونحن على أتم الاستعداد لتحمل المسئولية إذا وجد أن النادي قد قام باختراق اللائحة والتزوير في أعمار اللاعبين".

واختتم قوله: "هل هذا تطفيش للاعبين رغم أن الدوري هو للاعبين الناشئين، ويجب أن يساهم الجميع فيه حتى يتمكن النادي من استقطاب لاعبين ناشئين وشباب إلى صفوفه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى