على غرار اتحاد الإعلام الرياضي تحضيرات وجهود لإشهار الاتحاد العام للإعلام الشبابي بترحيب من الوزير الأكوع

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وافق الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة على مشروع إنشاء الاتحاد العام للإعلام الشبابي حرصاً على دعم وإظهار الأنشطة الشبابية في عموم محافظات الجمهورية وإيلاء هذه الأنشطة الرعاية والاهتمام من خلال إنشاء الاتحاد العام للإعلام الشبابي الموجهة لخدمة هذه الشريحة الكبيرة، أسوة باتحاد الإعلام الرياضي الموجه لخدمة الأنشطة الرياضية.

وجاءت موافقة الأكوع التي أحالها إلى وكيل الوزارة الأخ عبدالله بهيان للإفادة ودراسة الموضوع لأهميته، خاصة وأن المؤتمر الوطني للطفولة والشباب قد أكدت توصياته بالاهتمام بهذا الجانب، كما أن الوزير الأكوع قد رحب بفكرة إنشاء هذا الاتحاد في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل انعقاد المؤتمر الوطني للطفولة والشباب.

من جانب آخر بدأت المجموعة المشكلة من الشباب بالإعداد والتهيئة والتحضير حتى إعلان اللجنة التحضيرية بعد الجلوس مع وكيل الوزارة بناءً على توجيهات الوزير، وقد تم إعداد مجموعة من النماذج ومشروع الإنشاء لدراسته والتمهيد لإشهار الاتحاد عبر الجهات المختصة.. هذا ويرى الزملاء الصحافيون أن فكرة إنشاء هذا الاتحاد ستساهم في الخروج من أزمة الإعلام الرياضي المتأزم منذ فترة طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى