اليوم في مباراة منقولة أرضياً..منتخبنا الوطني الأول يواجه نظيره الهندي سعياً للتعويض

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخبنا الوطني لكرة القدم
منتخبنا الوطني لكرة القدم
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم مباراته الثانية في التصفيات التمهيدية المؤهلة للنهائيات الآسيوية عندما يلتقي نظيره الهندي على استاد نيودلهي الدولي.

مباراة اليوم لا شك ستكون قوية ومثيرة وفرصة للتعويض من قبل طرفي اللقاء بعد خسارتيهما الأسبوع الماضي وبنتيجة ثقيلة حيث استقبلت شباك مرمانا أربعة أهداف سعودية، فيما أثخن المنتخب الياباني شباك المنتخب الهندي بستة أهداف نظيفة.

الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني أحمد الراعي عمل بعد الخسارة الأولى على رفع الحالة المعنوية للاعبين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة فغادر المنتخب مبكراً إلى نيودلهي قبل أربعة أيام من موعد المباراة للتعود على الأجواء والهروب من الضغط النفسي والجماهيري في صنعاء.

ومن المتوقع أن يخوض منتخبنا مباراة اليوم بنفس تشكيلة المباراة السابقة، رغم أن الجانب الدفاعي يغلب عليها وذلك نظرا للجهل التام عن المنتخب الهندي مع احتمال تغيير طفيف في خط الدفاع الذي تسببت أخطاؤه في اهتزاز شباك معاذ عبدالخالق أربع مرات الأسبوع الماضي.

هذا وسوف يخلد الأخضر الكبير لراحة طويلة بعد مباراة اليوم تستمر لقرابة ستة أشهر حيث يخوض الجولة الثالثة في أغسطس القادم وهي فترة كافية لالتقاط الأنفاس والإعداد الجيد وتعويض فترة الإعداد (السفري)، التي سبقت انطلاق التصفيات.

المباراة منقولة
أكد الأخ علي مثنى رازح، مدير المكتب الفني بقطاع الفضائية أن مباراة منتخبنا أمام نظيره الهندي اليوم سوف تنقل على الهواء مباشرة على القناتين الأرضيتين الأولى وعدن بعد أن تم اتخاذ كافة الترتيبات والتواصل المستمر مبكراً مع نيودلهي، متمنياً في ختام حديثه التوفيق لمنتخبنا في هذه المباراة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة مشرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى