الجيل يلعب والهلال يكسب في ديربي الحديدة

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص

> ظفر هلال الساحل الغربي بالنقاط الثلاث الغالية امام جاره شباب الجيل في لقاء قمة الساحل الغربي والتي حضرها جمهور غفير جداً ملأ به مدرجات ملعب العلفي والبعض الاخر افترش الارض لمتابعة اللقاء المثير والذي جاء حماسياً وهجومياً في شوطه الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

تقدم شباب الجيل بهدف عن طريق جمال شمسان بعد تمريرة ماكرة من يوناس خدعت دفاع الهلال وسيطر الجيل تماماً في هذا الشوط وعجز الهلال عن فك شفرة التماسك الجيلاوي والحماس الا أن ارتكاب حكم اللقاء الدولي مختار صالح غلطة فظيعه عندما عوض الهلال عن اغفاله لضربة جزاء صحيحة محتسباً ضربة جزاء اثر اجادة ياسر باصهي للسقوط مخادعاً الحكم الذي اطلق صافرته الى نقطة الجزاء يتقدم لها محمد رمضان ويوضعها بالمرمى محرزاً هدف التعادل في د/ 37 من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني قل عطاء الفريقين مع خطورة واضحة للجيل افتقدت للخبرة الكافية والتأخر في الدفع بالطاحوس العائد من صفوف المنتخب الوطني وترقب الجميع هدفا جيلاويا لكن الهلال كان هو الخاطف لهدف الفوز الغالي بعد ان استغل الاثيوبي الهلالي المحترف برهانو قاسم غفوة الياس الذي تأخر في ابعاد كرة برأسه ليتقدم بها ويلعبها من فوق الحارس عاشور محرزا هدف الفوز الثمين لفريقه ومهدياً ثلاث نقاط غالية عكست تماماً مجريات اللقاء الذي كان فيه الجيل هو الافضل ولكن سيطرة في اللقاء وعلى الكرة.

نقاط من اللقاء
ادار المباراة طاقم دولي تألف من: مختار صالح وحسن قرمة واحمد قائد وعلي جوف رابعاً وراقبها عبدربه المشدلي وسيف غالب مراقباً الحكام.

حكم اللقاء مختار صالح أخطأ في احتساب ضربة الجزاء غير الصحيحة، وتساهل في طرد باسم عمر مدافع الهلال المحترف وعدم منحه الانذار الثاني.. وكان كريماً بتوزيع الانذارات للاعبي الجيل.. ونوجه سؤالا لمختار صالح لماذا لم تطرد احد الاداريين من دكة الهلال بعد مطالبة رجل الخط احمد قائد بذلك.

الهلال شباب الجيل واحد سعي ثابت بقلب واحد لافتة كتبتها جماهير الساحل الغربي على مدرجات الملعب نتمنى ان تكون الشعارات حقيقية ومتوافقة وليست للاستهلاك فقط.

علاء المحويتي مدافع شباب الجيل اسعف الى المستشفى بعد اصطدامه العنيف بجلال سالم صاحب البنية الضخمة .. سلامات.

اعترف بورجيلة مدرب الهلال بأفضلية شباب الجيل لكنه أكد بأن الاهم الثلاث نقاط.

جنود الامن في ملعب العلفي كادوا ان يتسببوا في مقتل رجل عجوز بعد تدافعهم العشوائي نحو الجماهير.. بالمناسبة جنود الامن بحاجة الى توعية .. فبالامس كانوا يشاهدون اللقاء ويمنعوا الجماهير من مشاهدته بوقفتهم الخاطئة.

للمرة المليون شباب الجيل بحاجة الى شراء مهاجمين (سوبر) مالم فإن القادم اصعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى