شباب القطن يتألق ويلحق بالشرطة الخسارة الأولى

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> وسط هتافات أربعة آلاف متفرج زحفوا منذ الثانية ظهرا صوب ملعب شباب القطن في مباراة قمة الجولة الأولى لمرحلة الاياب والتي جمعت فريق طائرة الشرطة بطل مرحلة الذهاب وشباب القطن صاحب المركز الثالث، ووسط هتاف هذه الجماهير العاشقة للاخضر القطني بدأت اطوار اللقاء المرتقب.

بداية الشوط الأول كانت شرطوية حيث تمكن لاعبا الشرطة ليبان والسوداني من تصويب بعض الكرات القوية صوب ملعب الشباب حققت بعض التقدم الشرطوي 8/7 غير أن الشبابيين وعلى صيحات جمهورهم الهادرة كانوا ندا وبادلوا الفريق الشرطوي بعض التصويبات الساحقة وبالذات من الثنائي السوداني الريح مصطفى وبدر الدين محجوب ووسط إعداد جيد من اللاعب ياسر باخميس يتعادل الفريقان 10/10، ليمسك الشباب فيما بعد بزمام المبادرة وبإرسال الكرات الساحقة ويواصل تقدمه من 17/16 الى أن انهى الشوط السوداني الريح مصطفى بضربة ساحقة لا تصد ولا ترد ولينتهي الشوط الأول شبابيا 25/19.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الاداء الشبابي فيما بدا الارتباك والاحباط يسود لاعبي الشرطة، وهو ما استغله الشباب حيث كانت البداية شبابية من 2/صفر ثم 7/2 الى 17/12 بضربات قوية من الريح مصطفى وخليل دويل وعواد أحمد، ليستمر التألق الشبابي حتى انتهى الشوط بـ 25/18.

في الشوط الثالث ايقن لاعبو الشرطة انهم في طريقهم للخسارة الاولى، وفي الوقت نفسه زادت الامال الشبابية في كسب المباراة ورغم التقدم الشبابي 2/ صفر ثم التعادل 2/2 وتقدم الشرطة لأول مرة في هذا الشوط 4/2 ثم 7/2 بسبب بعض الثقة الزائدة عند الشبابيين، غير ان التقدم الشرطوي لم يدم طويلا حيث عاد الشباب للمباراة عند النقطة 10/10 بضربة ساحقة من الواعد خليل دويل، ليتقدم الشباب 11/10 ثم يعادل الشرطة 11/11 ثم يتقدم 12/11 اثر بعض الصحوة والكرات الخلفية لبدر الدين غير أن القطن عاد وتقدم 13/12 ليستمر في التقدم وحصد النقاط حتى انتهى الشوط الثالث والمباراة 25/19 لتعم الافراح جماهير الشباب الوفية بهذا الفوز الغالي لفريقهم الذي دخل دائرة المنافسة على البطولة.

لقطات من المباراة
> ادارة شباب القطن كانت في قمة التنظيم الرائع للمباراة وكانت مضيافة إلى ابعد الحدود.

> لاعبو الشباب عبروا عن فرحتهم بهذا الفوز الذي اهدوه لجمهورهم الوفي.

> الشرطة لم يقدم المستوى المأمول منه وظهر مستسلما في المباراة.

> كلمة حق وشكر وعرفان لرجال الامن وكل الجنود المجهولين الذين كانوا روعة في تنظيم الجماهير وإخراج المباراة بهذه الصورة الرائعة.

> أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي عبدالرحمن المرفدي حكما أول ومحمد باحميد حكما ثانيا وفائز بن عمر مسجلا وراقبها كمال مدحي واشرف عليها فضل الحميقاني.

> مباراة امس الاول انتهت سيئونية 3/1 على حساب هلال السويري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى