السلام سيكون منافسا قويا في منافسات دوري الثانية

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة:

> الخميس القادم 9 مارس ينطلق دوري الثانية للموسم الحالي وسط استعدادات متواضعة لاغلب الفرق.. وسلام الغرفة الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية يستعد للمقابلة الأولى امام فحمان أبين.

وللوقوف على آخر استعدادات الغرفاوي التقت «الأيام» الأخ حسين السمين، الأمين العام للنادي الذي قال:«بعد النجاح اللافت الذي حققه الفريق خلال الموسم الماضي والذي كان على بعد خطوة من التأهل للاولى ولاستكمال تلك المسيرة الناجحة والاستفادة من كل الاخطاء التي رافقتنا فقد بدأنا الاستعداد منذ بداية العام الحالي حيث تم التعاقد مع الكابتن محمد البعداني لقيادة الفريق السلامي، وهو مدرب معروف سبق وأن درب الفريق خلال الفترة الماضية وحقق معه نجاحا طيبا، كما تم التعاقد مع بعض اللاعبين لسد بعض الثغرات بالاضافة إلى ابناء النادي المخلصين».

مشيرا إلى أن «الفترة القادمة ستشهد استجلاب لاعبين على مستوى جيد يشكلون مع لاعبي النادي قوة دفع حقيقية وسترون السلام منافسا قويا».

واختتم أمين عام نادي السلام حديثه بالشكر والعرفان للاعبي النادي المخلصين الذين وقفوا وبقوة أمام الحملة التحريضية التي يشنها البعض لزرع الاحباط في نـفوس اللاعبين والإدارة غير انهم واهمون، وشكرا لكم ولكل محبي السلام المخلصين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى