بالمختصر المفيد

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> منتخبنا الوطني اعاد شيئاً من ماء الوجه امام الهند.. لكن الافراط في الفرحة من الجنون.. يجب مداواة الجروح.. ومنح المدرب احمد الراعي فرصاًُ أكبر من الصلاحيات وقدراً أكثر من الاهتمام بالمنتخب.

> بعد تحديد قوام الجمعية العمومية بـ 58 عضواً.. بات على حضرموت ان تتوحد وتتفق على من سيخدم مصالح انديتها.. وأن تختار من ترى فيه النموذج لذلك.. وإلا لن تخرج معاناتها عن اسوار الاندية او ستظل في بيوت الادارات إذا لم توجد منشآت.

> ملعب بارادم بالمكلا شارك بفعالية في احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 15 في مايو المنصرم عندما احتضن تدريبات المهرجان على مدى 3 أشهر.. فهل يكون الجزاء ان تكون ارضيته صحراء جرداء؟

> كما نسمح لانفسنا ان ننتقد حكام كرة القدم عندما يخطئون يجب ان نمتدحهم عندما يكونون عند الثقة.. وهكذا نشيد بالتألق الخارجي لحكامنا مختار صالح اليريمي واحمد قائد وحسن قرمة وخلف محمد اللبني، الذين اداروا لقاء الميناء العراقي وماشال الاوزبكي يوم الـ 8 من مارس في الكويت ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.. وسيكونون على موعد مع إدارة لقاء الفيصلي الاردني والنجمة اللبناني في الاردن يوم الـ 21 مارس الجاري.. كل الدعوات لهم بالتوفيق.

> احتفل الحكم انيس سالم عصر امس الجمعة باستلام شارته الدولية في معقله وبين اهله في لقاء شعب إب وأهلي صنعاء في مدينة إب.. أنيس تألق بسرعة البرق في الميدان ساعدته في ذلك لياقته وخلفيته عندما كان حارساً ناجحاً لناديه اتحاد إب والمنتخب الوطني.

> خسارة كبيرة ان يغادر عبدالسلام الغرباني كرة القدم لاعباً مع انتهاء هذا الموسم .. عبدالسلام لاعب متميز حقق بطولات كبيرة لفريقه شعب إب.. بالتأكيد ستفتقده ملاعبنا.

> ايهاب النزيلي.. اوافقك الرأي في أنه لا توجد رياضة في بلادنا بمعناها الحقيقي.. لكن أرجو ان لا يتسلل كل اليأس الى نفسك.. أنت لاعب كبير وولاؤك لناديك معروف للجميع والمشوار ما يزال طويلاً.

> شعب حضرموت.. استعداد مبكر.. امكانيات متوفرة.. فأين الخطأ؟

> صالح بن ربيعة.. مصدر الثقة لفريقه.. خبرة.. توقيت رائع.. هدوء.

> هل يعقل ان ينطلق دوري الدرجة الثانية دون اي حضور لملعب بارادم.. واأسفاه..

> عندما تكون بعيداً عن عوامل الشد العصبي ويملؤك الحماس لفعل شيء.. بالتأكيد تظهر بشيء.. هذا هو باختصار شباب الجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى