إدارة التلال تؤكد تمسكها بالجهاز الفني وتكرم أبطالها

> عدن «الأيام» خاص:

>
حفل تكريمي لأبطال الجودو والكونغ فو والفريق الثقافي ولاعبي منتخب البراعم عمرو نجيب ومحمد ذبان
حفل تكريمي لأبطال الجودو والكونغ فو والفريق الثقافي ولاعبي منتخب البراعم عمرو نجيب ومحمد ذبان
أعربت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي عن ثقتها بقدرة وكفاءة الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في تجاوز العثرات التي مني بها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة، مؤكدة أن التلال بأبطاله الذين حققوا بطولة الدوري للموسم 2004/2005م، لديهم القدرة في إعادة الوجه المشرق له، علماً بأن كرة القدم تحفل دائماً بالمفاجآت.

وتهيب الهيئة الإدارية بالجماهير الرياضية من أبناء النادي ورابطة مشجعيه، والتي تعتبر باعتراف الجميع النموذجية والمؤازرة دوماً لفريقها في كل مكان الاستمرار في مؤازرة فريقها وأن تكون اللاعب رقم (12) في كل اللقاءات.

وفي الوقت نفسه فإن الهيئة الإدارية تتمسك بمدربها الكفؤ سامي نعاش وقدراته والذي أوصل الفريق في الموسم السابق إلى منصة التتويج كبطل للدوري.

ومن جانب آخر أقيم مساء أمس حفل تكريمي لأبطال الجودو والكونغ فو والفريق الثقافي ولاعبي منتخب البراعم عمرو نجيب ومحمد ذبان.

وقد ألقى في الحفل الأخ حسن سعيد قاسم نائب ريئس النادي كلمة أشاد فيها بالنجاحات التي حققها المكرمون الذين نالوا عدداً من الميداليات في لعبتي الجودو والكونغ فو والمركز الثاني للفريق الثقافي والإسهامات الطيبة للاعبي منتخب البراعم.

وفي الختام تم تكريم الابطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى