باعامر قدم استقالته والبديل حسن مسجدي..فوز معنوي مهم لنوارس حضرموت على حساب المتصدر في مباراة بدون حكم رابع

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
الهجمات الهلالية كان لها حضور متميز في مجريات المباراة
الهجمات الهلالية كان لها حضور متميز في مجريات المباراة
ألحق فريق شعب حضرموت أول خسارة بمتصدر الدوري هلال الحديدة وحقق الشعب الفوز الثاني له في الدوري وهو الأول على ملعبه ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بهدف وحيد جاء والمبارة تلفظ انفاسها الأخيرة ليكون الهدف بمثابة الدافع المعنوي الكبير لاصحاب الارض بعد سلسلة من النتائج غير المرضية.

وشهدت المباراة حادثة اعتصام حكام حضرموت عن المشاركة في ادارة المباراة كحكم رابع ورفض المشاركة في التحكيم لتدار المباراة بثلاثة حكام فقط، وبدون حكم رابع ليحل مراقب الحكام محمد مجاهد محل الحكم الرابع ويقوم بدوره في التغييرات وبقية مهام الحكم الرابع، وعزا رئيس لجنة الحكام بساحل حضرموت عوض بوعابد السبب الى التجاهل وعدم الانصاف الذي تمارسه اللجنة العليا للحكام ضد حكام حضرموت.

كما شهدت المباراة غياب الكابتن عبدالله باعامر عن فريق شعب حضرموت بسبب تقديمه استقالته من تدريب الفريق وحل بديلا عنه الكابتن حسن مسجدي مدرب الناشئين بنادي الشعب.

ويدين نوارس حضرموت بفوزهم عصر امس الى مهاجمهم الشاب احمد طالب بادبيان الذي سجل هدف الفوز الوحيد.

وكانت ابرز لمحات الشوط الاول انفرادة ياسر باصهي من جهة اليسار لكن الكرة طالت عليه امام الحارس، وكرة المصري احمد شعبان امام مرمى الهلال اعتقدها الجميع تسللا ولعبها سهلة برأسه للحارس، أما الشوط الثاني فشهد هجمات متبادلة من الفريقين كان الدفاع يقف لها بالمرصاد تارة، وتارة حارسي المرميين سعيد النوحي وفوزي بامهيد لكن اخطرها توغل جلال سالم والتمويه بالكرة لكنه سددها فوق العارضة في د /72 واضاع البديل اشرف باوادي فرصة امام الحارس بعد تمريرة رائعة من ميرون صبحي في د /80 ورأسية ميرون ابعدها الدفاع، وانفرادة أحمد شعبان بعد استفادته من خطأ دفاعي لكنه تباطأ بالكرة فأبعدها مهند راجح من أمام المرمى وتسديدة جلال سالم ابعدها سعيد النوحي بكفه الايمن الى ركنية، لكن المهاجم الشاب احمد طالب منح الفوز الغالي لفريقه في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعد أن تأهبت الجماهير للخروج من الملعب، حيث تابع باتقان تسديدة قائد الفريق صالح بن ربيعة من كرة حرة من الجهة اليسرى من الملعب وخطف الكرة من بين يدي فوزي بامهيد ليمنح الفوز الغالي لفريقه وبعدها أنهى الحكم المباراة.

ادار المباراة فؤاد السيد وساعده أمين عاشور وجولان علي، وجرت المباراة بدون حكم رابع وراقبها سالم عبد الرحمن.. وراقب الحكام وقام بمقام الحكم الرابع ايضا محمد مجاهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى