التعاون يتألق ويهزم 22 مايو بجدارة

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> فجر فريق تعاون بعدان مفاجأة كبيرة في ملعبه وبين جماهيره في مدينة إب عندما الحق بضيفه فريق 22 مايو هزيمة كبيرة قوامها ثلاثة اهداف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر يوم أمس الأول الخميس على ملعب الكبسي بإب في إطار منافسات الجولة التاسعة لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

جاءت مجريات الشوط الأول هادئة فشل فيه الفريقان في هز المرميين وحصلوا على فرص عدة للتسجيل لم يستفيدوا منها وفي المقابل اعتمد فريق التعاون اداءً دفاعياً بحتاً لشل حركة لاعبي 22 مايو ومنعهم من التحرك وكانت محاولة الضيوف قوية وأضاع فريق التعاون هجمة منظمة قادها المحترف السوداني عمر الصادق، في د. 15 سدد بعدها كرة ليد حارس مايو صالح عكف كما اضاع الثنائي جلال القطاع وعبداللاه شريان ثلاث فرص ثمينة كانت الاولى في د. 17 عندما تصدى حارس التعاون لكرة جلال القطاع وكرة ثانية من جلال القطاع في د. 19 واضاع زميله شريان فرصه ثمينة قبل نهاية الشوط بعشر دقائق ويواصل الفريقان هجماتهم بقوة وتستمر الاثارة مع تنوع الهجمات للفريقين من الاجنحة والعمق وتضيع بعض الفرص للتسرع لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وجاء الاداء في الشوط الثاني قوياً وبدأ بسيطرة ميدانية للتعاون وأستلم زمام المباراة منذ الدقيقة الثامنة بفضل تحركات خط الوسط واستمر اللعب على وتيرة واحدة ونجح مدافع التعاون عبده راجح في احراز الهدف الاول في د. 20 اثر تسديده قوية من كرة وصلته من زميله سليم عبده وقبل أن يفيق 22 مايو من صدمة الهدف باغتهم المحترف السوداني عمر الصادق باحراز الهدف الثاني في د. 21 اثر مجهود فردي رائع راوغ فيه اكثر من مدافع 22 مايو واضاع الضيوف فرصا كثيرة معتمدين على اللعب على الاطراف بعد ان وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق العمق التعاوني مستغلين بنية مهاجميه وطولهم في الضربات الرأسية عبر جلال القطاع وشريان وعارف ثابت وشهدت الدقيقة 33 تسجيل الهدف الثالث لفريق التعاون عندما تمكن عمر الصادق من اختراق الضيوف بقوة بعد كرة سددها من داخل المنطقة ووضعها في شباك 22 مايو وتوالت الهجمات الخطيرة للتعاون وفي د. 44 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب 22 مايو محمد للعبه الخشن وتراجع بعدها فريق التعاون في الدقائق الاخيرة للخلف للحفاظ على النتيجة معتمدين على الدفاع واستمرت محاولات الضيوف ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز التعاون 3/صفر ..وقد حصل عمر الصادق من نادي التعاون على جائزة أحسن لاعب في المباراة مقدمة من مستشفى الامين.

ادار المباراة الإخوة الحكام نادر شخص وساعده انور الكاتب وابراهيم الرحيمي ورابعاً جميل المعلامة وراقبها الأخ خالد اليماني ، فيما راقبها فنياً الأخ يحيى دحامي ومن الفرع الأخ عبدالكريم فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى