الو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> الو كابتن ابوبكر الماس انت ضيفنا فأهلاً بك اهلاً وتحت الامر..كابتن ترشحت عن اندية الثالثة في عدن وانت النجم الكبير في نادي التلال فكيف ذلك؟

- والله هذا السؤال يوجه لادارة نادي التلال صاحبة الحق والقرار في اختيار مرشحها ولكن دعني اقول لك أني مرشح لتمثيل اندية عدن للدرجة الثالثة وانا هنا اقول أنه لشرف لي ان تختارني هذه الاندية لأكون مرشحها آملاً أن اكون عند حسن ظنها.

> كابتن ومن اول نادي خاطبك؟

- ليس هناك نادي محدد ولكن هذه الفرق أرادت ان تحسن الاختيار ورأوا في شخصي الرجل المناسب لانني لا اريد ان اتحدث عن نفسي وتاريخي الرياضي لذلك عندما عرض علي ذلك احترمت رغبتهم وتقديرهم لي بعدما تفاجأت بقرار نادي في استبعادي من الترشيح التلالي النادي الذي قدمت له عصارة شبابي.

> كابتن ماذا تقصد بأنك تفاجأت بقرار استبعادك من الترشيح التلالي؟

- دعني اطلعك اني كنت الاسم الوحيد الذي تقدم وهناك اتفاق كان في أني سأكون المرشح ولكن هناك امور جرت وعقد اجتماع في وقت الظهيرة وتغيرت الامور ولكن ذلك وبكل صراحة لم يفاجئني في ظل وجود اناس لا يعرفون الكثير عن التلال وربما لا يعرفون رموزه ووجود الاستاذ رشاد هائل على رأس الادارة التلالية هو أكيد مكسب ولكن على من حوله أن يعرفوه كونه جديدا على الوسط الرياضي ويجهل الكثير عن تاريخ النادي العريق بتاريخه ورموزه.

> كابتن هل كان عامل الوقت حرج بالنسبة لك؟

- شوف أنا اعرف امكانياتي وبنيت تاريخي خلال سنوات وبذلت كثيرا من الجهد لأصل الى ذلك ومادام ثقتي بنفسي كبيرة فإن ما كان لم يهزني مادام الظروف قد دبرت الامر الذي كان ،ومع ذلك فإن اختيار الاخ مراد شطارة الذي سبق وان كان رئيسا للنادي كان حقا مشروعا له لان المجال مفتوح امام الجميع ولكن ما يحز في النفس ان هناك اساليب مارسها البعض غير صحية بدوافع لا يمكن ان اعلق عليها.

ولكن دعني اقول لك انني من خلال الانتخابات القادمة أحببت ان اضع خبرتي المتواضعة في خدمة وطني وانا اعتبر ذلك امانة علي ان انقلها الى كثير من الاجيال القادمة.

> كابتن هل ستكون في قائمة الشيخ أحمد العيسي كما سمعنا؟

- أولاً إن كنت في قائمة الشيخ العيسي اذا أدير الانتخاب بنظام القائمة فإن ذلك فخر لي فهذا الرجل لا يحتاج الى شهادتي لأن عطاءه كبير خلال السنوات ولكني اقول ان على من سيكون حاضراً في القاعة للتصويت ان يدرك الامانة ويعرف اختياره يجب ان يكون عن ادراك ووعي لما تحتاجه المرحلة والتي هي واقع جديد للخروج من ما كان من ازمات اضرت بنا كثيراً.

> كابتن دار بعض الهمس في مسالة ترشيحك من خلال احدى الصحف التي عادت فيما بعد لتؤكد صحة ترشيحك ماذا تقول في ذلك؟

- ماتناولته الصحيفة لم يكن سوى نوع من التسابق لإظهار خبر دون البحث والتدقيق في الموضوع من كل اطرافه لان الحقيقة دائماً تكون من خلال السماع لكل الاطراف وما حصل كان فيه تجني علي وكما رأيتم عادت نفس الصحيفة لتؤكد انني على حق وهذا الشيء اعاد لي الكثير وانا لا اريد ان آخذ واعطي في هذا الموضوع كثيرا لأنني كنت أدرك واعرف ما انا عليه ووضعي السليم في اختيار الاندية لي لأكون مرشحها لذلك دائماً الصحفي الجيد الذي يعرف الامانة الصحفية يجب ان لا يتجنى على احد دون معرفة الحقيقة الكاملة وهذا اكثر شيء ممكن ان اقوله في هذا الموضوع.

> كابتن نحن في «الأيام الرياضي» نتمنى لك التوفيق وما هي كلمتك الاخيرة؟

- انا في نهاية حديثي معكم اتمنى ان يحظى اتحاد الكرة القادم بأفضل العناصر القادرة على القيادة لتجاوز المحنة التي خيمت على كرة القدم اليمنية من خلال عقليات رياضية تمتلك الخبرة الكافية والمستعدة لخدمة الوطن من خلال وجودها في هذه المواقع، كما اتمنى ان يستوعب التلال في الفترة القادمة عقليات تعرف ان التلال يحتاج بنية تحتية يعتمد عليها في تسيير اموره وان ننظر الى نادي الصقر وكيف اصبح من خلال قيادته التي اوجدت صرحا ومنشآت وملاعب لخدمة الفرق الرياضية وإن ذلك جاء لوجود العقلية الرياضية كما ارجو ان تتطور العقليات حتى يتم التعامل مع الامر بالمسميات فالتلال فوق الجميع بتاريخه ورموزه ونجومه وجماهيره التي تبقى دائماً وابداً وشكراً لكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى