اليوم .. انتخاب اتحاد كرة قدم جديد..الإجماع على الاحتكام للصندوق ورفض موضوع القائمة وانسحاب خمسة مرشحين

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> أجمع مندوبو الأندية أعضاء الجمعية العمومية على الاحتكام للصندوق لاختيار مجلس إدارة الاتحاد الجديد المقرر انتخابه صباح اليوم,جاء ذلك الإجماع بعد الاجتماع الودي الذي عقد بمنزل الشيخ أحمد صالح العيسي مساء أمس بحضور الأستاذ شوقي أحمد هائل،حيث طرحت الكثير من الآراء منها منح الثقة للشيخ أحمد صالح العيسي باختيار قائمة يتم انتخابها من الجميع بعد فوزه بالرئاسة مقدماً، إلا أن هذا الرأي لم يحظ بإجماع مما جعل البعض يدعو إلى الاحتكام للصندوق وإبعاد الإحراج عن الشيخ العيسي، نظراً لكثرة المرشحين.

هذا وكان المرشحون منير زين (الشرطة)، د. حميد شيباني (شمسان)، عبد العزيز الذبحاني(الميناء)، علي سعيد علي (الشعلة)، خالد الناظري (22 مايو)، قد أعلنوا انسحابهم خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس، حيث تبقى (30) عضواً فقط يتنافسون على العضوية.

وفي الاجتماع فوض مندوبو أندية تعز الأستاذ شوقي هائل، باختيار ممثل لأندية تعز في المجلس الجديد من الإخوة وليد بشر (الرشيد)، لبيب المهدي (أندية تعز)، زيد النهاري (الصقر)، الذين رشحوا أنفسهم..وطالبت الجمعية العمومية وفد الفيفا تغيير سير الانتخابات بانتخاب أعضاء الاتحاد دون تحديد المسئوليات باستثناء منصب الرئاسة، نظراً لعدم وجود ما ينص على ذلك في اللائحة وابتداع ذلك من قبل اللجنة المؤقتة بحيث يقوم الأعضاء المنتخبون بعد ذلك بتحديد المهام وتوزيع المناصب فيما بينهم.

وعلمت «الأيام» أن انسحاب الإخوة :د. حميد شيباني وخالد الناظري يأتي بعد أن حصلا على وعود بتعيين الأول أميناً عاما والثاني مسؤولاً ماليا، فيما تأكد انسحاب جمال عبدالواسع المرشح للنائب الأول، مما يعني بقاء د. نجيب العوج بمفرده مما سيتم تزكيته في المنصب كنائب أول. أما فيما يخص النائب الثاني فمازال التنافس عليه بين الثنائي عادل الأعسم وحسين الشريف بعد انسحاب زيد النهاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى