الروضة يهزم الوحدة في أقوى لقاءات دوري ناشئة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شهد عصر أمس ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة وقائع اللقاء الثاني عشر، الذي جمع فريقي الروضة والوحدة ضمن منافسات دوري الناشئين لأندية عدن، الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية نادي الشعلة الرياضي.

حفل هذا اللقاء بالكثير من الإثارة والندية والتنافس الشريف حتى اللحظات الأخيرة منه واعتبره الكثيرون من أقوى لقاءات دوري الناشئين، حيث استهل التسجيل مهاجم الروضة عماد فؤاد سيف لفريقه في الدقيقة (17) من الشوط الأول لينجح مهاجم الوحدة محمد صالح في تحقيق التعادل في الدقيقة (35) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. وفي الدقيقة (3) من الشوط الثاني أعاد مهاجم الروضة عماد فؤاد سيف التقدم لفريقه بتسجيل الهدف الثاني ليتواصل هذا التقدم الروضي حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حيث سجل مهاجم الوحدة يونس ناصر سعيد هدف التعادل، ولكن مهاجم الروضة أيمن محمد صالح أبى إلا أن يخرج فريقه فائزاً بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في آخر دقائق الوقت بدل الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز الروضة على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد فواصل من التنافس المثير والحماس، وبهذا الفوز رفع فريق الروضة رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد المتصدر فريق المنصورة.

ويعتبر هذا انجازا كرويا جيدا يتحقق بفضل الجهود المخلصة للرياضي المعروف الكابتن صلاح الجلادي نائب رئيس النادي والمدرب النشط عمر الباشا والإداري الأنيق أكرم الربان، فيما تساوى فريق التلال والوحدة بعدد النقاط برصيد 3 نقاط ..أدار اللقاء جميل الضالعي وساعده خالد أمين وتامر صادق عبدالكريم وأمين ناصر علي رابعاً وراقبه عبدالله صالح حمود ، وسيف محمد غالب مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى