اتحاد الكرة بعدن يتخذ عددا من القرارات حول دوري الناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن ولجنة المسابقات اجتماعاً مشتركاً وذلك عصر أمس الأول ناقشا خلاله تقارير مباريات دوري الناشئين ورسالة احتجاج من نادي التلال حول إشراك فريق المنصورة لاعبا تجاوز السن المحدد لأعمار اللاعبين في الدوري وكذا احتجاج من نادي الوحدة حول إشراك فريق الروضة لاعباً موقوفاً، وقد اتخذ الفرع واللجنة القرارات التالية:

1- نظراً لإشراك فريق الروضة للاعب موقوف بقرار فني (البطاقات) في مباراته أمام فريق الوحدة، فيعتبر الروضة مهزوماً (3* صفر) وذلك بالاستناد إلى نص المادة 44 الفقرة د من لائحة المسابقات.

2- نظراً لإشراك فريق المنصورة اللاعب أحمد حسين الخضر جبران في مباراته أمام التلال ويحمل شهادتي ميلاد إحداهما محدد فيها تاريخ الميلاد 16/1/1987م، برقم قيد128 وهذا يعتبر مخالفاً للسن المحدد للمشاركة، لذا فقد تقرر اعتبار فريق المنصورة مهزوماً (3/ صفر) وإيقاف اللاعب المذكور لفترة عام كامل.

3- إيقاف المدرب الأخ أحمد إسماعيل من مرافقته لجميع الفرق بكافة درجاتها لنادي النصر اعتباراً من تاريخ هذا التعميم ولمدة ثلاثة أشهر.

4- توجيه إنذار للأخ عارف سائق باص نادي الميناء بعدم تكرار تصرف نزوله إلى أرضية للملعب كونه لم يسجل في كشف المباراة.

5- بعد انتهاء مباريات المجموعة الأولى نبين لكم ترتيب الفرق كالتالي:

> الوحدة الأول برصيد 6 نقاط و5 أهداف وعليه هدفين.

> التلال الثاني برصيد 6 نقاط و5 أهداف وعليه هدفين.

> المنصورة الثالث برصيد 4 نقاط و3 أهداف وعليه 4 أهداف.

> الروضة الرابع برصيد نقطة واحدة وهدف واحد وعليه 6 أهداف.

ونظراً لتعادل فريقي الوحدة والتلال في عدد النقاط ونسبة الأهداف وعدد الأهداف المسجلة، فقد اعتبر فريق الوحدة الأول وفريق التلال الثاني في المجموعة نظراً لفوز الوحدة في لقاء الفريقين وبالاستناد إلى ضوابط المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى