نائب المحافظ: عدن حاضنة لجميع المحافظات وتواجه مشكلات في الرعاية الصحية بسبب الكثافة السكانية

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

> التقى الاخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بمكتبه صباح أمس بالسيد هانس أوبيجن، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وجرى خلال اللقاء الحديث حول ما سيقدمه الصندوق من دعم للمحافظة.

واوضح السيد هانس أوبيجن، في حديثه ان استراتيجية الصندوق تقوم على دعم البنية التحتية خاصة في مجال الصحة الإنجابية وتنظيم النسل، وهي تحرص على ان يظهر عمل الصندوق على مستوى الناس العاديين، مشيراً الى ان محافظة عدن لها خصوصياتها «لهذا يسعي الصندوق الى التأكيد على هذه الخصوصية».

وقال انه يقوم حاليا بزيارة قصيرة لعدن وهي الزيارة الأولى له حيث سيعود اليها في زيارات أخرى للجلوس مع اكبر عدد من الجهات المعنية لتوضيح المجالات التي يمكن ان يقدم الصندوق دعمه فيها.

من جانبه رحب الأخ عبدالكريم شائف، بالسيد هانس أوبيجن، متمنيا له اقامة طيبه في ربوع عدن الجميلة، مبديا استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم والمساندة لإنجاح عمل الصندوق.

وقال:«إننا نتطلع الى تعاون جيد ومثمر مع صندوق الأمم المتحدة، خصوصا وان الصندوق الانمائي للأمم المتحدة قدم مشاريع كبيرة في اليمن خلال الفترة السابقة».

واضاف :«خلال زيارتكم هذه ستطلعون على الواقع والصعوبات والمشاكل والظروف التي تواجهنا في مجال الرعاية الصحية الناتجة عن زيادة الكثافة السكانية، حيث ان عدن هي حاضنة لجميع المحافظات».

حضر اللقاء الأخ د. الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى