نائب المحافظ يتفقد مدارس ويصف مدارس صيرة بالاكثر انضباطا

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
نائب محافظ عدن أثناء زيارته لاحدى المدارس
نائب محافظ عدن أثناء زيارته لاحدى المدارس
أكد الاخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن أن مديرية صيرة هي أكثر المديريات انضباطا في تسيير العملية التعليمية وتحلي مدرسيها ومعلميها بروح المسئولية تجاه العمل التربوي دون الالتفات للإشاعات والفوضى التي يسعى اليها البعض.

جاء ذلك أثناء زيارة قام بها صباح أمس لعدد من مدارس مديرية صيرة من ضمنها ثانوية لطفي تفقد خلالها سير العملية التعليمية فيها.

وقال ان مديرية صيرة احتلت المرتبة الأولى في الانضباط ثم تلاها في مرتبة الانضباط مديريات دارسعد، المنصورة، الشيخ عثمان، المعلا، البريقة، التواهي.

وأعرب عن أسفه لقيام بعض فروع الأحزاب بإقحام بعض اعضاء المحليات في الإضرابات، ووصف ذلك بأنه «سلوك ينم عن تدني مستوى الخبرة السياسية لدى فروع تلك الأحزاب»، مؤكدا ان اعضاء المحليات «ينبغي ان يكونوا بمنأى عن ذلك كون مهمتهم خدمية ورقابية وإشرافية».

وأثنى الأخ نائب المحافظ على قيادة المديرية وقيادة التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية، للجهود التي بذلت من قبلهم للحفاظ على استمرار العملية التعليمية.

كما أثنى على مستوى النظافة التي تتميز بها مدارس المديرية، وقيام بعضها بالاهتمام بالتشجير.. مؤكدا ان تلك المدارس «تستحق منا كل تقدير واحترام».

وفي ختام زيارته هذه أعطى الأخ نائب المحافظ إدارات تلك المدارس عددا من التوجيهات الرامية الى تعزيز الانضباط وتلافي السلبيات التي من شأنها عرقلة العملية التعليمية.

رافق الامين العام في هذه الزيارة الأخ خالد وهبة، مديرعام مديرية صيرة والأخت شيخة ناصر، مديرة إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى