خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

>
وجدان شاذلي
وجدان شاذلي
أخيراً انفرجت أزمة الكرة اليمنية وتم اختيار اتحاد كرة جديد بقيادة الشخصية الرياضية المرموقة الأستاذ أحمد صالح العيسي، والشيء الذي يبعث على التفاؤل تلك التشكيلة الرائعة التي ضمت أعضاء الاتحاد والتي أقل ما يقال عنها بأنهم رياضيون من الدرجة الأولى ولدي معرفة كبيرة وعن قرب بمعظمهم فمنهم من لديه الخبرة في العمل الرياضي ومنهم من لديه تاريخ رائع في ملاعب كرة القدم ومنهم من لديه المال والعلاقات العامة، وهي صفات يحتاج إليها العمل الرياضي وخاصة كرة القدم، ولو استطاع جميعهم العمل المشترك والتخطيط السليم والصدق في التعامل والإخلاص والاجتهاد بكل تأكيد يستطيعون أن ينقلوا الكرة اليمنية من الظلمات إلى النور.

> سعدت كثيراً بفوز الكابتن أبوبكر الماس والكابتن جمال الخوربي والكابتن حسن رشدي، لأنهم إلى وقت قريب كانوا نجوماً في الملاعب اليمنية فهم أقرب إلى إحساس ومعاناه اللاعب اليمني وأملنا فيهم كبير.

> الأستاذ القدير حميد شيباني، واحد من أفضل الكوادر الرياضية خبرة وقيادة وادارة علاقات عامة، احسن اختياره اميناً عاماً لاتحاد الكرة لأنه سيفيد اتحاد الكرة كثيراً بافكاره وخططه المستقبلية وإن كنت أرى أنه يستحق أكثر من ذلك.

> خطوة رائعة التي قام بها رئيس الاتحاد فور نجاحه في الانتخابات باختيار مجلس شرف لاتحاد الكرة هذا سيضمن الكثير من الدعم المادي وهو الحافز الأساسي في نجاح وتطوير أي اتحاد رياضي وخاصة اتحاد كرة القدم خاصة إذا ما استخدم هذا الدعم في مكانه الصحيح.

> اخيراً نتمنى من كل أعضاء اتحاد الكرة أن يتخلوا بل نقول أن يتركوا انتماءهم لأنديتهم خارج عمل الاتحاد وأن يعلموا أن الثقة التي أعطيت لهم أمانة في أعناقهم من أجل خدمة كرة القدم اليمنية بكل أنديتها ولاعبيها وألوانها وغير ذلك الفشل بعينه.

لوزان - سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى