الصقر يحجب الهلال في ارضه ويواصل الصدارة

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

>
قمة الجولة العاشرة أجاد الصقراوية التعامل معها في الملعب فنالوا الفوز
قمة الجولة العاشرة أجاد الصقراوية التعامل معها في الملعب فنالوا الفوز
حقق فريق الصقر التعزي، متصدر ترتيب دوري الاولى الاهم في لقائه عصر أمس الاول خارج قواعده أمام الهلال الساحلي في ملعبه العلفي، وخرج فائزاً بهدف نظيف نال به نقاط اللقاء الثلاث ليحتفظ بالصدارة. فوز الصقر جاء في وقت هام جداً بعد أن ابتعد الفريق عن تحقيق الفوز في الاربع جولات السابقة والتي عانق التعادل فيها في ثلاث جولات.

شوط الهدف الصقراوي
الشوط الاول في بدايته ظهر الهلال هو الافضل في الملعب من خلال العديد من الهجمات التي شنها الهلاليون صوب مرمى جاعم ناصر حارس الصقر، الذي أجاد هو ودفاعه التعامل مع الكرة ليحافظوا على شباكهم نظيفة.. الهجمات الهلالية قابلها الصقر بهجمات مرتدة بالاعتماد على تحرك اطرافه ومهاجمه الاثيوبي يوردانوس، الذي حاول دفاع الهلال بقيادة الدولي محمد صالح فرض رقابة لصيقة عليه، وما بين افضلية الهلال في الملعب وظهور الصقر ما بين حين وآخر، جاءت د/ 37 لتهز اركان الملعب وجمهور الهلال حين اخطأ المدافع الهلالي محمد صالح في كرة لتصل للخطير يوردانوس الذي تعامل معها احسن ما يكون ولدغ بها شباك حارس الهلال فوزي بامهيد، معطياً التقدم للفريق الصقراوي الضيف.

بعد الهدف حاول الهلال تدارك الموقف والوصول الى التعادل ولكن ذلك لم يتحقق بعد ان اجاد الصقراوية إغلاق مناطقهم حتى نهاية الشوط.

شوط بسيناريو مكرر
جاءت أحداث الشوط الثاني في تفاصيلها مشابهة لما كانت عليه في الشوط الاول، فامتلك الهلال السيطرة في الملعب ولكنه ظل غير قادر على فك شفرة الدفاع الصقراوي المتماسك ومن ورائه الحارس المتالق جاعم ناصر الذي ذاد عن مرماه بفدائية واضحة، وبين اندفاع الهلال للتعديل ووجود المساحات في الملعب كانت هجمات الصقر المرتدة خطرة على مرمى الهلال، خصوصاً بعد طرد المدافع انس صالح بحصوله على الانذار الثاني وخروج أخيه محمد صالح من الملعب للإصابة، وما بين محاولات الهلال الوصول الى التعادل رغم نقصهم العددي ومحاولات الصقر استغلال ذلك وتسجيل هدف آخر وصلت المباراة الى نهايتها بتقدم الصقر بالهدف وتحقيق فوز هام ابقاه في صدارة الترتيب.

ادار اللقاء حمود المقفزي واحمد الشريف وحسين القشور وسليمان الكليب رابعاً وراقبه عبدالولي علامة ومحمد سنهوب مراقباً للحكام.

لقطات
> عجز لاعبو الهلال عن اهداء الفوز الى الشيخ احمد صالح العيسي، رئيس اتحاد الكرة المنتخب الذي حضر المباراة وهي الاولى بعد انتخابه.

> الاخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر كعادته كان ظل الفريق بتواجده في المباراة.

> المدافع الهلالي انس صالح نال الكارت الاحمر في وقت كان فريقه في حاجة ماسة له.

> الصقر يواصل نتائجه الجيدة مع الكبار وخارج قواعده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى