نادي الصقر يحدد وجهة نظره حول الاجتماع المخصص لمناقشة الأسبوعين الأول والثاني

> تعز «الأيام» خاص:

> رفع أمس الأخ حسن ضيف الله، أمين عام نادي الصقر الرياضي بتعز رسالة إلى د. حميد شيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم (استلمت «الأيام» نسخة منها)، وقد حددت الرسالة وجهة نظر نادي الصقر الرياضي حول الاجتماع المخصص لمناقشة الأسبوعين الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى، وجاء في الرسالة ما يلي:

«بالإشارة إلى موضوع رسالتكم إلينا برقم (11/1) والمؤرخة في 26/3/2006م، بشأن حضور اجتماع لأندية الدرجة الأولى اليوم الإثنين 27/3/2006م، لمناقشة الدوري العام والأسبوعين الأول والثاني، فإننا نود أن نوضح لكم الآتي:

أولاً: فيما يخص الدوري العام فإنه يسير بانتظام ووفقاً للجدول المعد سلفاً، ولا نعتقد أن هناك ما يدعو إلى مناقشته.

ثانياً: موضوع الأسبوعين الأول والثاني فليس لنا كناد الحق في مناقشته، كونه قد حسم من قبل اللجنة المؤقتة المشكلة من الفيفا، ولا نعتقد أنكم ستعيدون مناقشته بعد حسمه بقرار من اللجنة برقم (19/34) بتاريخ 21/1/2006م فيما يخص الأسبوع الأول وقرار اللجنة رقم (19/53) بتاريخ 14/3/2006م فيما يخص الأسبوع الثاني.

ثالثاً: لقد استبشرنا خيراً بنجاح الانتخابات وانتخاب شخصيات رياضية مشهود لها بالكفاءة والاقتدار أنتم أحدها وهو ما يجعلنا في النادي متأكدين من حرصكم على احترام اللوائح التي هي الفيصل في حسم أي خلاف، والتي على أساسها سيرت اللجنة المؤقتة أعمالها. وهي نفس اللوائح التي تسيرون بها أعمال الاتحاد ومسابقاته وبطولاته المختلفة.

رابعاً: نتمنى أن يسجل الاتحاد البداية الصحيحة لعمله وهو ما سنحرص على التعاون معكم لضمان النجاح الذي نتمناه لكم وللكرة اليمنية بقيادتكم..هذه وجهة نظرنا مكتوبة حول موضوع دعوتكم الكريمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى