بعد مناقشات حادة (القبيلة) تحسم توزيع اللجان لاتحاد كرة القدم

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عقد الاتحاد العام لكرة القدم أمس اجتماعا برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد نوقشت فيه كثير من الأمور والمواضيع المطروحة في جدول الأعمال .. الاجتماع الذي استمر حتى منتصف ليلة أمس وتجاوزت مدته الأربع ساعات شهد نقاشات كثيرة، واختلافات على أهم موضوع في جدول الأعمال وهو توزيع لجان الاتحاد التي تتكون من (16) لجنة.

وكانت لجنة المنتخبات هي أكثر اللجان التي تم الاختلاف عليها حيث حسمت في الأخير (بالقبيلة) وليس بالكفاءة مما يؤكد أن التقاسمات التي طغت على أجواء الانتخابات لا تزال موجودة حتى في عمل الاتحاد.

وبعد شد وجذب تم الاتفاق على تحديد رؤساء اللجان على النحو التالي: 1- د. نجيب العوج، اللجنة المالية، 2- حسين الشريف، لجنة المنتخبات، 3- أبوبكر الماس، اللجنة الفنية وكرة القدم النسائية، 4- حسن رشدي، لجنة المسابقات، 5- جمال الخوربي، لجنة كرة القدم، 6- لبيب المهدي، لجنة كرة الصالات، 7- حسام السنباني لجنة التسويق والإستثمار، 8- عبدالمنعم شرهان، اللجنة القانونية،9 - سالم عبدالحق، لجنة المحاسبة الداخلية، 10 - سالم العزاني، لجنة شئون اللاعبين.

كما اسندت ثلاثة لجان إلى أسماء من خارج أعضاء الاتحاد وهي: لجنة اللعب النظيف (علي ابو زيد)، لجنة الاستراتيجيات (أبو علي غالب)، لجنة كرة القدم للشباب (الكابتن أحمد علي)، فيما أجّل البت في بقية اللجان حتى وقت آخر.

وعلمت «الأيام» أن موضوع الأسبوعين المعلقين من الدوري العام كان ضمن جدول الأعمال إلا أن مجلس الاتحاد لم يناقشه وتم تأجيله حتى إشعار آخر بعد أن انشغل غالبية الأعضاء في البحث عن لجان مناسبة والاهتمام بالأمور الشخصية أكثر من العامة، ومنها قضية الأسبوعين التي أصبحت تهدد الدوري وتقع في أعلى سلم الأولويات لمجلس الاتحاد الجديد وتنتظر الأندية حسمها بفارغ الصبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى