قبول اعتذار النعاش عن التدريب وتشكيل لجنة ثلاثية للإشراف على الفريق التلالي

> عدن «الأيام» خاص:

> في اجتماعها الاستثنائي المكرس لمناقشة وضع الفريق الأول لكرة القدم.. أفاد الأخ محمد أحمد مقبل (المقبلي)، الأمين العام لنادي التلال الرياضي بأن الهيئة الإدارية للنادي برئاسة الأخ رشاد هائل سعيد، رئيس النادي، أمس قد عبرت في مستهل لقائها عن تقديرها الكبير للدور الذي لعبه الكابتن سامي نعاش، مدرب الفريق، والجهود التي بذلها في الدوريين الأسبق والسابق والتي تمثلت في إيصال الفريق إلى منصة التتويج وأسفها لاعتذاره للاستمرار في تحمل المسؤولية كمدرب فريق، برغم محاولات الإدارة لإثنائه عن اعتذاره.. كما التقت لاعبي الفريق وناقشت معم كافة المسببات التي أدت إلى النتائج غير المتوقعة لفريق بمكانة وهامة التلال.. وأكدت على وقوفها بشكل دائم مع الفريق.

وعبرت من جانب آخر عن أسفها للأسلوب الغوغائي المرفوض من عناصر لا تنتمي للنادي والذي اتبعته في المباراة الأخيرة والذي لا يمت للرياضة بصلة .

ولمعالجة الموضوع واحتوائه بشكل سريع فقد تم تكليف الإخوة كامل صلاح رئيساً وشرف محفوظ وصلاح سيف الدين لتولي مهام الإشراف الفني والإداري وبإشراف مباشر من الهيئة الإدارية للنادي، على أن تستمر مهمتها حتى نهاية مرحلة الذهاب للدوري الحالي.

وأهابت الهيئة الإدارية بالقواعد الرياضية ومحبي ومشجعي التلال بالالتفاف ومؤازرة فريقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى