وزير الداخلية يوجه بضبط مسلحين اعتدوا على مشروع سكني في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، إدارة أمن محافظة عدن بضبط مجموعة مسلحة تتكون من ستين فرداً قامت خلال الأسبوع الماضي باقتحام مشروع سكني في منطقة بئر فضل بمديرية المنصورة، والبسط على أرض بالقوة واحتجاز عمال وحراس عاملين في المشروع.

وجاء في توجيهات الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية التي حصلت «الأيام» على نسخة منها: «بالإشارة إلى مذكرة الأخ مدير شركة إسكان للمقاولات والاستثمار رقم (26) تاريخ 25/3/2006 المتضمنة أنه في يوم الأربعاء الموافق 22/3/2006م قام الأخ محمد صالح هدران، وكيل محافظة أبين بإرسال مجموعة مسلحة تصل إلى ستين شخصاً اقتحمت بالقوة أرض المشروع السكني في منطقة المنصورة بمحافظة عدن الذي تنفذه الشركة لغرض الاستيلاء على الأرض وتم إبلاغ قسم شرطة 26 سبتمبر القريب من الموقع عن الأشخاص وأرقام السيارات ولكنهم قاموا بتوقيف العمل في المشروع وحجز ستة من العمال وشخص من المشرفين وثلاثة أشخاص من حراسة المخازن.

وعليه يتم الاطلاع واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المعتدين والتوجيه بإطلاق العمال والحراس المحتجزين وتوفير الحماية اللازمة للمشروع».

وعلى الصعيد نفسه وجه الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية مذكرة إلى الأخوين وزير الإدارة المحلية ومحافظ أبين، وجههما فيها بالاطلاع واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع وكيل محافظة أبين من (استغلال منصبه الوظيفي في الاعتداء على أملاك الأخرين) بحسب المذكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى