مدرسة (لبوزة) بالمحلة تغلق أبوابها امام الطلاب احتجاجا على تهجم تعرضت له

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> اغلقت مدرسة الشهيد (لبوزة) بمنطقة المحلة بمديرية تبن محافظة لحج أمس ابوابها وتعطلت الدراسة فيها احتجاجا على قيام أحد المواطنين بالتهجم على المدرسة وتهديد ادارتها.

ورد ذلك في مذكرة وجهتها ادارة المدرسة الى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة موقعة من قبل مدرسات المدرسة.. جاء فيها:

«نحن معلمات الفترة الصباحية نتوجه بخطابنا هذا ضد المدعو وافي عمر الحرف، الذي قدم الى المدرسة وتهجم علينا مهددا بأخذ أخشاب المدرسة وأبوابها دون أي صفة قانونية وكذا تهجمه على المدرسة خلال الفترة المسائية ودخوله اليها بحماره وقيامه بأخذ توقيعات من صغار السن بهدف البلبلة والإساءة الى مديرة المدرسة.

ونحن نتقدم باحتجاجنا واسفنا الشديد لما تتعرض له مديرة المدرسة والطاقم التعليمي فيها ولم يتم بعد ضبط المذكور ومحاسبته على تصرفاته تلك.. لذلك نعبر عن احتجاجنا هذا بإغلاق المدرسة، مطالبين بزجر المذكور وتوفير الأمن للمدرسة والسلامة لمدرساتها».

من جهة أخرى وجه مدير التربية والتعليم بمديرية تبن مذكرة الى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ابلغه فيها بأن المدرسة قد اغلقت صباح أمس احتجاجا «على الإفراج عن الشخص الذي يقوم بالتهجم على المدرسة ومدرساتها».

واشار في مذكرته الى ان الشخص المذكور «له قضية في الشرطة ونيابة تبن وسبق ان وجهنا رسالة بهذا الشأن الى مدير أمن تبن».

وقال «حتى تشعر معلماتنا بالأمان، نرجو اتخاذ ما يلزم وتكليف الدائرة القانونية بالمحافظة باعتبارها الجهة المختصة بمتابعة ملف القضية حتى يأخذ العدل مجراه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى