مصرع 5 بينهم 3 أطفال واصابة آخرين في حوادث جراء السيول

> المكلا/ذمار/ردفان «الأيام» خاص:

>
صورة التقطت أمس بعد حادث عقبة عبدالله غريب ويبدو فيها الضباب الكثيف
صورة التقطت أمس بعد حادث عقبة عبدالله غريب ويبدو فيها الضباب الكثيف
أدى هطول الأمطار بغزارة وانعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف يوم أمس في عقبة عبدالله غريب، في الطريق العام الذي يربط مناطق الساحل والوادي بحضرموت إلى انزلاق ناقلة ديزل كبيرة وإلى تسرب الديزل على الطريق ووقوع تصادم بين عدد من السيارات المتعددة الأنواع.. وأسفر الحادث عن مقتل شخصين من الركاب في إحدى السيارات التي تعرضت للحادث.

واكد مصدر محلي بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار أن الأمطار التي سقطت بغزارة أمس الأول على المنطقة أدت إلى مصرع ثلاثة أطفال وتصدع عدة منازل وقطع طريق السيارات.

وقال المصدر إن صخرة كبيرة انزلقت في عزلة بني أحمد تسببت في وفاة ثلاثة أطفال أعمارهم تترواح بين 5-10 سنوات.

كما أدت الأمطار إلى تصدع ثلاثة منازل وجرف الأراضي الزراعية ونفوق أكثر من (50) رأساً من الأغنام.وأضاف مصدر لـ «الأيام» بأن السيارات القادمة من محافظة الحديدة ومن مركز المحافظة لم تستطع الوصول إلى مناطقها نظراً لانقطاع الطرقات بفعل السيل الجارف.

كما تدفقت مياه السيول في العديد من المناطق والأودية بمديرية ردفان في محافظة لحج، وذلك على إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت عصر أمس الأول الإثنين 3/4 بالأراضي الزراعية كما تساقطت الصخور الكبيرة على الطريق العام الذي يربط بين ردفان ويافع مما أدى إلى إغلاق الطريق وإعاقة حركة مرور السيارات.وبذلت أجهزة السلطة المحلية في ردفان وإدارة الأمن بالمديرية جهودها في هذا الجانب من خلال التواصل مع الجهات المعنية بالمحافظة، حيث جرى إرسال الغرافات والشاحنات لإزالة الصخور والأتربة من على خط الطريق العام (ردفان - يافع) ووادي (بله) لإعادة فتح الطريق وتسهيل حركة السير كما تم إلزام رجال المرور بالتواجد لتنظيم حركة السيارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى