بحث قضية عمالة الاطفال ومشاريع خدمية واستثمارية في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن يترأس الاجتماع مع ممثلي برنامج مكافحة عمالة الأطفال أمس
محافظ عدن يترأس الاجتماع مع ممثلي برنامج مكافحة عمالة الأطفال أمس
ترأس ظهر أمس الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن بحضور الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي، اجتماعين خصص الأول للجلوس مع ممثلي برنامج مكافحة عمالة الاطفال برئاسة مديره الوطني الأخت جميلة علي رجاء.

وبحث الاجتماع سبل التعاون لتنفيذ مشروع برنامج مكافحة عمالة الاطفال بمشاركة مدراء عموم مكاتب الوزارات ذات العلاقة بمحافظة عدن بما يؤمن تحقيق أهداف البرنامج.

وكان الاجتماع الثاني مخصصا للهيئة الادارية للمجلس المحلي لمحافظة عدن حيث تم اقرار عدد من المشاريع في القطاع الخدمي منها تطوير مستوى الخدمات في المرافق الصحية القائمة من خلال تمكينها من الحصول على احتياجاتها من الموازنات التشغيلية، وتأهيل الحدائق والمتنفسات ومنع تشييد مبان بداخلها من قبل أية جهة، وفي القطاع الاسثتماري تم بحث تأهيل كورنيش الفنار بمديرية التواهي من خلال تشغيله من قبل المشروع الاستثماري المنفذ للكورنيش، ورفع مستوى تحصيل رسوم المجلس المحلي وتفعيل عملية تحصيل رسوم وسائل النقل ورسوم الدعاية والاعلان في المحافظة عبر صندوق النظافة والتحسين، اضافة الى الوقوف على عدد من التقارير.

إلى ذلك التقى الأخ محافظ عدن بمكتبه ظهر اليوم نفسه فريق عمل منظمة العون الانساني والتنمية برنامج اليمن، واطلع على سير العمل في مشروع تشغيل جانب من مستوصف الشعب الخيري بمدينة كريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى