هلال يبارك لطائرة جامعة حضرموت بطولة الجامعات للطائرة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> رفع الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وإخوانه في السلطة المحلية بالمحافظة التهاني والتبريكات لفريق جامعة حضرموت للكرة الطائرة الذي أحرز كأس البطولة الأولى للجامعات اليمنية للكرة الطائرة، بعد فوزه المستحق على نظيره فريق جامعة عدن بنتيجة 3/1، في المباراة النهائية التي جرت بينهما امس على صالة 22 مايو الدولية في صنعاء.

وكانت المباراة النهائية قد شهدت تنافساً مثيراً بين الفريقين لكن رغم تقدم فريق جامعة عدن في الشوط الاول للقاء بنتيجة 25/21 إلا أن فريق جامعة حضرموت تقدم بفارق نقاطي ملحوظ في بقية اشواط اللقاء وبنتيجة 25/19 و 27/25 و25/21.

وأكد المحافظ أن هذا الانجاز يضاف إلى انجازات المحافظة في الجانب الرياضي، مشيراً إلى أن قيادة المحافظة تقدر تلك الانجازات وستعمل على تحفيز وتكريم كل المبدعين في المجالات كافة.

وقد تنافس في هذه البطولة التي استمرت اسبوعاً وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية والإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة صنعاء سبع جامعات يمنية هي جامعات: صنعاء، عدن، حضرموت، تعز، الحديدة، إب وذمار.

> من جهة أخرى وفي بطولة دوري كرة السلة للناشئين في مرحلته الثانية فاز ناشئو نادي المكلا عصر امس الاول الخميس على ضيوفهم ناشئي فريق وحدة صنعاء بنتيجة 72 نقطة مقابل 67 نقطة وأعرب مدرب الناشئين بنادي المكلا سيف الدين بشير عن سعادته بهذا الفوز، وأشاد بعطاء اللاعبين خلال المباراة.

كما فاز ناشئو شعب حضرموت مساء امس الاول الخميس بقيادة مدربهم محمد بازبيدي على ناشئي شمسان 73/63.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى