مقتل شخصين شمال شرق بغداد

> بعقوبة/العراق «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقي يبكي فوق جثمان احد اقاربه الذي قتل يوم امس الاول
عراقي يبكي فوق جثمان احد اقاربه الذي قتل يوم امس الاول
قال مصدر في الشرطة العراقية ان مسلحين مجهولين قتلوا اثنين من عمال مصنع في منطقة تقع شمال غرب بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) واصابوا ثلاثة اخرين بجروح صباح امس السبت.

واضاف المصدر نفسه ان مسلحين اطلقوا النار على خمسة من عمال "مصنع النصر" للطحين بعد خروجهم من منازلهم في منطقة اليرموك فقتل اثنان منهم واصيب ثلاثة اخرون بجروح".

من جهة اخرى، قال المصدر ان "اثنين من عناصر الشرطة وثلاثة من عائلة واحدة هم زوج وزوجته وابنهم (22 عاما) اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة بينما كانت الشرطة تحاول تفكيك عبوتين ناسفتين في الشارع العام في حي المهندسين (شرق بعقوبة)".

وفي كركوك (255 كلم شمال-شرق)، اعلن مصدر امني اصابة الرائد في الشرطة محمد ابراهيم نوفان وولديه رامي واحمد (10 و 12 عاما) بجروح حرجة بانفجار استهدف منزله قبل ظهر امس".

واضاف من جهة اخرى ان "المقدم سالم طيب والمفوض هشام بهاء الدين اصيبا بجروح ظهر امس جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة قصاب خانة قرب مسجد +العشرة المبشرة بالجنة+ في شرق كركوك استهدف دوريتهما".

وقال النقيب في الشرطة رافد عبد الحسين ان "اربعة من عناصر الشرطة اصيبوا بجروح خطرة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريات مركز شرطة بيجي بين نقطة جسر الموصل وفلكة الحويجة" غرب كركوك.

واضاف "ان عبوة ناسفة انفجرت اثناء نقلهم الى المستشفى ما ادى الى اصابة المقدم نجيب خليل بجروح خطرة ايضا وتم نقله الى القاعدة العسكرية الاميركية في مطار كركوك لتلقي العلاج".

الى ذلك، اعلن مصدر طبي في كربلاء (110 كم جنوب) امس العثور على سبع جثث تحمل اثار تعذيب قتل اصحابها باطلاق نار.

وقال مدير مستشفى الحسين في المدينة انور صادوق ان اربع جثث تعود الى عسكريين في الجيش العراقي في حين تعود الجثث الثلاث الاخرى الى "مدنيين اثنين منهم اشقاء" وفي تكريت (180 كلم شمال)، عثرت الشرطة مساء الجمعة على اربع جثث قرب المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى