اعتبر الغائبين موافقين على قرارات الاجتماع مسبقاً .. غداً اتحاد القدم يناقش قراره بإعادة الأسبوعين مع مندوبي أندية الأولى

> صنعاء «الأيام» خاص:

> يعقد مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم غداً الثلاثاء اجتماعاً له بحضور مندوبي أندية الدرجة الأولى وذلك لمناقشة قرار الاتحاد الأخير بإعادة مباريات الأسبوعين الأول والثاني من الدوري العام، وشدد الاتحاد في رسالة بعث بها إلى أندية الدرجة الأولى على حضور مندوبي جميع الأندية حرصاً منه على الاستماع إلى كل الأطراف والخروج بحل لهذه الأزمة التي اعترضت خطواته الأولى، مؤكداً أنه في حالة تخلف أي ناد فسيتم اعتباره موافقاً على ما سيخرج به الاجتماع من قرارات.

ويأتي عقد اجتماع الغد وإحالة الموضوع إلى أندية الدرجة الأولى بعد أن فشلت كل المحاولات للوصول إلى حل مع الأندية الخمسة التي رفضت قرار الإعادة ومنها الاجتماع الذي عقد صباح أمس الأول بين الأخ شوقي هائل المفوض بإسم الأندية الخمسة ود. نجيب العوج، نائب رئيس الاتحاد وعدد من أعضائه.

وعلمت «الأيام» أن هناك العديد من الخيارات لحل أزمة الأسبوعين ستطرح أمام مندوبي الأندية إلا أن أهمها العمل بقرار الاتحاد وإعادة المباريات وهو الخيار المتمسك به التسعة الأندية، فيما يأتي الخيار الآخر على قاعدة لا ضرر ولا ضرار ويقضي باعتماد قرارات الأسبوع الأول وإعادة مباريات الأسبوع الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى