محافظ شبوة: سوف يتم محاسبة مثيري الشغب والكرة فوز وخسارة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> عبر الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة عن أسفه الشديد على ما حدث من شغب وأحداث مؤسفة في مباراة التضامن والصقر عصر الجمعة الماضية على ملعب عتق، وجاء في كلمته أثناء اجتماعه أمس الاثنين بالهيئتين الإداريتين للمجلس المحلي بمديرية عتق ونادي التضامن لمناقشة الأحداث التي جرت والهزيمة القاسية التي تعرض لها فريق التضامن أمام الصقر 5/ صفر، مشيراً إلى أنه لا يجوز التهجم على الإدارة والمدرب دون وجه حق، وأن كل من قام بأحداث الشغب داخل الملعب سوف يتم محاسبته واستدعاؤه للتحقيق معه في الأطر القانونية.

وأضاف قائلاً: «إن فريق التضامن تعرض لخسارة وهي واردة في الرياضة في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه والكرة فوز وخسارة.. ويجب أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية سواء في الإدارة أو الجمعية العمومية، بعيداً عن المناطقية الضيقة لكون النادي هو للجميع وإذا وجد خلل فمن الضروري إصلاحه».

وقد قام المحافظ بتشكيل لجنة لتدارس مشاكل النادي من الإخوة الحضور وهم: ناصر باجيل، عضو مجلس النواب ومعروف الحامد، أمين عام محلي عتق ومهدي صالح، مدير عام مكتب الشباب والرياضة والعقيد فائز العصمامي، مدير الأمن المركزي والشخصية الرياضية علي عبدالرحيم باجمال وبعد مناقشة مستفيضة لمشاكل النادي خرجت اللجنة بعدد من المخارج ومنها:

1- إدانة جميع الأحداث التي حدثت من شغب في مباراة التضامن والصقر واستدعاء المتسببين في ذلك عبر الأجهزة الأمنية والتحقيق معهم.

2- ضرورة قيام إدارة النادي بتلمس قضايا اللاعبين وحلها حتى يتم لم الشمل في النادي.

3- أن يتم الإعلان عن نتائج أعمال إدارة النادي في لوحة كبيرة توضع في النادي.

4- أن يتم استكمال الجهاز الفني لفريق كرة القدم وبتفعيل مشرفي الألعاب بالنادي.

حضر اللقاء الإخوة عبدالله دهمشي، مدير عام مديرية عتق وأحمد فرج ورويس سالم، عضوا الهيئة الإدارية لمحلي عتق ومهدي باطويل، رئيس نادي التضامن وأعضاء إدارة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى