اليوم الديمقراطية تحدد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لأول مرة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تجري صباح اليوم بالمركز الأولمبي انتخابات إدارة اللجنة الأولمبية لأول مرة في بلادنا بعد أن كان التعيين هو سيد الموقف في السنوات الماضية، ويتنافس 36 مرشحاً من القيادات والشخصيات الرياضية عن نيل ثقة الجمعية العمومية المكونة من 55 عضواً وذلك بالفوز بأحد مقاعد المجلس الجديد الذي قلص قوامه مؤخراً إلى 21 عضواً تمثل المرأة بنسبة 20 % منه.

هذا ويحدد الفائزون بعضوية المجلس الجديد المناصب فيما بينهم إما بالتزكية أو بالانتخابات حيث تبشر التوقعات إلى اعتلاء الأخ عبدالرحمن الأكوع منصب الرئاسة ود. يحيى الشعيبي كنائب أول والأخ نبيل الفقيه نائب ثانياً بالتزكية، فيما يظل التنافس بين محمد الأهجري وأحمد السياغي على منصب الأمين العام في حالة فوزهم أولاً بالعضوية.

المرشحون للمجلس الجديد هم: عبدالرحمن الأكوع، د. يحيى الشعيبي، د. عزام خليفة، محمد الأهجري، عبدالله بهيان، عبدالحميد السعيدي، عبدالله الصعفاني، أحمد السياغي، خالد صالح حسين، أحمد القعطبي، محمد عبده سعيد، عادل وادي، باسمة العريقي، نورا الجروي، فاطمة العرشي، نائلة عباس، نسيم المليكي، نظمية عبدالسلام، عائدة الفضلي، أمةالرحمن جحاف، نبيل الفقيه، محمد الصرمي، عبدالله المغربي، محمد خالد نعمان، أحمد صالح العيسي، نعمان شاهر، محمود الكحصة، مراد محمد صلاح، حميد المطري، عبدالرحمن الآنسي، محسن صالح، محمد العيدروس، د. عبدالله الجرمل، حسن الخولاني، عبدالكريم العذري وموفق منصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى