مدرب ناشئة فريق الروضة لكرة القدم لـ "الأيام":اتحاد الكرة بعدن ظلم فريقنا الناشئ أكثر من مرة

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر الكابتن عمر الباشا، مدرب الفئات العمرية بنادي الروضة الرياضي عن استغرابه الشديد لتكرار وقوع الظلم على فريق ناشئة الروضة لكرة القدم لأكثر من مرة من قبل اتحاد الكرة بعدن، الأمر الذي أدى بالمقابل إلى إحباط معنويات لاعبيه الذي تبذل إدارة النادي من أجلهم جهداً كبيراً لدعم وتطوير فريق الناشئين باعتباره الرافد الرئيسي للفريق الأول للنادي.

وأضاف قائلاً: «إن فريقنا كان من أكثر الفرق التزاماً بالسن القانوني المحدد من قبل اتحاد الكرة، رغم التغيير المفاجئ الذي طرأ على ذلك وقد فوجئنا بإقصائنا عن المشاركة في دوري الناشئين الأخير، الذي نظمه فرع الاتحاد برعاية نادي الشعلة الرياضي، وذلك بسبب واه تمسك به الفرع دون مبرر منطقي لذلك».

واختتم الكابتن عمر الباشا تصريحه بالقول: «رغم كل الصعوبات وشحة الإمكانيات التي يعاني منها نادينا سنواصل الدعم والاهتمام بفرق الفئات العمرية بما يمكنها من الاستمرارية في تقديم العطاء الجيد في ساحات التنافس الرياضي الشريف.

وذلك إسهاماً من نادينا «الروضة» في تحقيق التطور المنشود والمتعدد الجوانب للرياضة اليمنية، ونأمل من اتحاد الكرة بعدن أن يتعامل بشفافية وحيادية مع كل الفرق التي تقع في إطار مسؤوليته المباشرة.

وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير والسداد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى