حاتم يسلم كأس البطولة لفريق الريفي بالديس الشرقية

> الديس الشرقية «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> حشد كبير من الجماهير الرياضية امتلأت بهم ارجاء الملعب بالديس الشرقية، يتقدمهم ضيوف المباراة في مسكها الختامي لدوري الذكرى الأولى للفقيد عوض سعيد الجابري الملقب بغزال الملاعب الحضرمية، وهم عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل وابراهيم أحمد الحبشي، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ود. عوض حسين البكري، المدير العام لمكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت وعوض يسلم باحنحن، المدير العام لمديرية الشرقية وخالد أحمد القحوم، رئيس اللجنة الثقافية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعدد من قيادات المؤتمر والاحزاب والشخصيات الرياضية والاجتماعية بمحافظة حضرموت.

جرت المباراة الاستعراضية في ختام الدوري وذلك بين الريفي البطل والصيادين الوصيف، وجاءت المباراة الجماهيرية لمصلحة الصيادين 1/صفر للاعب أمين عمير، وقام الاخ وكيل المحافظة بتسليم كأس البطولة لفريق الريفي وكأس الوصيف لفريق الصيادين، كما تم تكريم الجهات الرسمية والاعلامية ومنها صحيفة «الأيام الرياضي» وذلك تقديرا لها لتغطيتها فعاليات دوري الفقيد الجابري.

أدار المباراة سامي سعيد العجيلي وساعده حسين الخلاقي ومحفوظ حوري وعبدالباسط باوزير رابعا.

هذا وقد انطلق الدوري في 26/2/2006م وذلك بمشاركة تسع فرق شعبية بنظام خروج المغلوب من مرتين، نظمه نادي الشبيبة بالديس الشرقية بدعم من المؤتمر الشعبي العام.

الجدير بالذكر أن للفقيد العديد من القصائد الشعرية في ديوان شعري وهو بحاجة إلى طباعة ويضم قصائد تحكي عن الزمن الجميل لكرة حضرموت وقد اخرج بعضها في شريط غنائي للفنان القدير أنور سعيد الحوثري.

«الأيام الرياضي» تأمل أن يطبع ديوان الفقيد عوض سعيد الجابري الذي خدم الرياضة بكل جهد واخلاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى