في دوري الدرجة الثانية سلام الغرفة وفحمان يتعادلان سلباًَ

> زنجبار «الأيام الرياضي» صادق حمامة

> ضمن افتتاح مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الثانية جرت عصر أمس الاول الخميس مباراة بين فريقي فحمان وسلام الغرفة وذلك في الجولة الاولى لانطلاق البطولة وخرج الفريقان متعادلين سلباً في هذه المباراة التي ضاعت فيها على مهاجمي الفريقين العديد من الفرص السهلة.

اولى الفرص الضائعة كانت على فريق فحمان من المهاجم سالم القليص، الذي أضاع كرة سهلة داخل الست ياردات..كذلك اضاع اللاعب نفسه فرصة على فريقه عندما تحصل على كرة سددها خارج المرمى.

في الدقيقة (40) من شوط المباراة الاول يتوغل فهمي سلمان، بكرة من الجهة اليسرى يمررها الى عمار منصور، الذي يلعبها بعيدة عن المرمى الفحماني وضيع فرصة على فريقه..وفي آخر دقائق الشوط الاول يضيع مهاجم السلام سعيد عوض، فرصة على فريقه بسبب تباطئه بالكرة. تباطئه بالكرة.

في الدقيقة (50) ينجح فهمي سلمان، بكرة فسددها لتصطدم بالقائم الايسر لمرمى فحمان.

في الدقيقة (60) ينقذ حارس السلام باسم باوزير مرماه من كرة خطيرة سددها هادي البلالي.وفي الدقيقة (70) يسدد نجم فحمان عيدروس محمد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء يخرجها حارس السلام باوزير الى ركنية ببراعة.

في الدقيقة (75) يخرج مدافع السلام شاكر يحيى، كرة فحمانية خطرة من حلق المرمى منقذاً فريقه من هدف محقق.

في الدقيقة (85) تصدت عارضة مرمى سلام الغرفة لتسديدة لاعب فحمان عيدروس محمد، الذي سدد كرة من خارج خط (18) من كرة ثابثة. في الدقيقة88 وعلى اثر ضربة ركنية لفريق السلام تصل الكرة إلى رأس عمار منصور الذي يلعبها لتمر بجانب القائم الأيسر للمرمى الفحماني.

وفي الوقت بدل الضائع يضيع مهاجم فحمان هادي البلالي فرصة وهو منفرد بمرمى سلام الغرفة.

حكم المباراة وسيم عبدالمنان حكم ساحة وساعده في الخطوط كل من عبدالعزيز الصعر وأمين ناصر حكام مساعدين وصلاح الحجام حكما رابعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى