قيس التلال: هذه بداية لعودتي وشرف وصلاح هما رجلا المرحلة

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح قصير لـ «الأيام الرياضي» أدلى به لاعب التلال قيس محمد صالح بعد نهاية لقاء فريقه مع الجيل في ملعب العلفي بالحديدة الذي انتهى بالتعادل الايجابي.. وكان قد غاب عن الفريق وظل على مقاعد الاحتياط، وهو من سجل هدف فريقه التلال .. وأبدى سعادة واضحة بذلك الهدف الذي قال أنه جاء بعد معاناة وسيعيد له الروح التي كانت مفقودة في الفترة السابقة، وأنه سعيد اكثر بالنتيجة التي تحققت للفريق في ظل ما يعانيه من غيابات وتراكمات نفسية بفعل سوء النتائج التي حصلت في الفترة السابقة.

وأضاف أن التلال يحتاج في الفترة القادمة الى وقفة من الجميع حتى يستعيد عافيته التي اهدرت في الوقت الذي مضى، كما أكد أن شرف وصلاح جاءا في الوقت المناسب وعلى الادارة إن ارادت للفريق العودة أن تتمسك بهما لأنهما عملا الكثير في فترة قصيرة جدا وأعادا لنا الكثير مما فقدناه لذلك فهما رجلا المرحلة فالكل يريدهما ويحبهما.

وعن بقائه احتياطيا طوال الفترة السابقة قال: انا أحترم وجهة نظر الجهاز الفني السابق وإن شاء الله تكون عودتي من خلال لقاء الجيل. أما الجهاز الفني السابق فنقول له شكرا أديت ما عليك والدور الآن على غيرك لأن لكل مرحلة رجالها .. وشكرا». لـ "الأيام الرياضي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى