بضربة جزاء شمسان يتجاوز هلال جعار في افتتاح منافسات الثانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> لم يكلف احد نفسه من قيادات مكتب الشباب والرياضة بعدن واتحاد الكرة بالمحافظة عصر امس الاول بحضور افتتاح منافسات دوري الدرجة الثانية بالمباراة التي جمعت فريقي شمسان من عدن وهلال جعار، كما غاب النقل الاذاعي والتلفزيوني لوقائع مباراة الافتتاح .

ويبدو أن هذا النقل اصبح حكراً على منافسات دوري الاولى رغم انه لا فارق كبير في المستويات بين فرق الدرجتين، وهكذا جاء الافتتاح باهتاً لولا حضور قيادات الفريقين وايقاعات فرقة الاعراس التابعة لنادي الروضة الرياضي التي اسهمت كثيراً في اشاعة اجواء من الانتعاش والحماس والحيوية.

كما حرص الاخ احمد العبد، رئيس نادي المنصورة والكابتن صلاح الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة وقيادة الناديين وكذا قيادة نادي الميناء الرياضي ومدرب الفريق على الحضور نظراً لأن لقاء الميناء امام شمسان الخميس القادم.

وقائع اللقاء
استهلك الفريقان الكثير من الوقت في التأقلم على ارضية ملعب 22 مايو الدولي وجس النبض والحذر، وتبادل الفريقان فواصل من الاداء الرتيب في ظل انعدام التنسيق، لتسفر نتيجة الشوط الاول عن التعادل الأبيض.

وفي الشوط الثاني تغير الحال كثيراً حيث تخلى الفريقان عن الاداء الحذر وتبادلا الهجمات وبنشاط واضح، وتحسن الاداء الشمساني كثيراً وبالمقابل ساد التناقل الكروي والهجمات المنسقة لفريق هلال جعار، وكان الاخطر على المرمى الشمساني، وظل خط الدفاع الشمساني الحلقة الاضعف في الفريق، وافتقر هلال جعار الى المهاجم القناص الذي يجيد معرفة معالم الطريق الى الشباك، واضاع الفريقان الكثير من الفرص السانحة للتهديف.

وبينما وقت اللقاء يقترب من نهايته احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لصالح شمسان سجل منها المهاجم محمد قاسم منصر هدف الفوز الشمساني ليكسب فريقه اول ثلاث نقاط في منافسات دوري الدرجة الثانية .

ادار اللقاء شداد راشد وساعده محمد الشريف وطلال ناجي احمد حسن وامين عاشور رابعاً وراقبه مراد شطارة، وعبدالسلام ناجي مراقباً للحكام، وامين علي بلال من الفرع

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى