آلو .. «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> ألو الأخ محمد حيدان مسؤول نشاط نادي الشعلة مرحباً بك في زاويتنا الأسبوعية,أهلاً وتحت أمركم,متى نرى الشعلة يستفيق؟نحن كإدارة مازالت ثقتنا كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على الظهور في قادم الجولات وإن شاء الله ترون الفريق في حال أفضل في ظل كثير من الخطوات التي ستقدم عليها الادارة للخروج بالفريق من الحالة التي هو عليها.

> وما هي الخطوات تلك؟

- كما تعرفون ان الفريق حالياً دون مدرب لذلك هناك مدرب قادم من خارج البلاد في الفترة القريبة القادمة وكذلك هناك لاعبون ايضاً في الطريق وإن شاء الله تأتي الامور كما نحن راسمون لها.

> محترفون من كل حدب وصوب واداء ونتائج سيئة فأين الخلل؟

- السر عند اللاعبين لاننا قبل المباريات واثناء التمارين نجلس مع اللاعبين لنتلمس الامور والصعوبات ولا نجد أي مانع في ان يقدم اللاعبون العطاء في الملعب ولكن لا ندري ما الذي يصيب الفريق خصوصاً في مباريات عدن والتي يقل فيها مستوى اللاعبين عكس المباريات التي نلعبها خارج عدن.

> ولكن هذا التراجع يستمر للموسم الثاني فهل عجزتم عن معالجة أخطاء السابق؟

- نحن تعاقدنا هذا الموسم مع لاعبين كانوا نجوماً في أنديتهم فمثلاً أنيس اليافعي، كان هدافا في فريقه وكذلك الرشيدي فضل، وايضاً الظاهري والزبير وكنّا بذلك نبحث ان يكون لدينا فريق قوي ولكن لا اعرف لماذا لا يقدم هؤلاء اللاعبون ما كانوا يقدمونه في الموسم الماضي؟.

> تعاقدتم مع لاعبين كلفوا النادي الكثير ورحلوا دون أي فائدة للفريق بل هم من استفادوا مالياً فما تعليقكم؟

- نعم حصل ذلك عندما تعاقدنا مع محمود الكحصة، ولكن تلك كانت رغبة المدرب واحترمناها ولكن اثبت في الفترة التي تواجد فيها انه لن يفيد الفريق فتم إبعاده لأن وجوده سيكون دون جدوى.

> الادارة الشعلاوية متهمة بطمس هوية لاعب البريقة في فريقها الكروي فماذا تقول؟

- هذا الكلام غير صحيح وبعيد عن الصحة واذا كان الشعلة قد استقدم لاعبين فهذا هو الحال في كل الاندية ومع ذلك هناك لاعبون كثيرون من ابناء المنطقة في الفريق ويلعبون ضمن التشكيلة في المباريات كما كان في آخرها فمن يقول ذلك يحاول أن يبتدع الامور ولعلي اشير إلى ان التلال وهو بطل الدوري قد استقدم لاعبين كثيرين ونحن في بداية الموسم طالبنا المدرب بإشراك لاعبين شبابا من ابناء النادي.

> كيف ذلك والمدرب مطالب بالنتائج؟

- نعم انا معك النتائج مطلوبة وربما هي التي وقفت حجر عثرة امام كريم علاوي، في اعطاء الفرصة ولو بالتدريج ولكن دعني اقول لك وعلى مسؤليتي ان هناك خطأ قد حدث عندما هبط الفريق وهذا الخطأ تجلى في الرغبة في العودة وبسرعة دون التفكير في بناء فريق لذلك سارت الامور على نفس الخط.

> لماذا تم ابعاد الجهاز الفني على مرحلتين بمعنى ابتدأتم بعلاوي ثم مساعده الديدي؟

- غير صحيح الادارة بعد ان ساءت النتائج اعفت المدرب كريم علاوي من المهمة وهذا يحصل دائماً اما الديدي فلم يتم ابعاده فهو من قدم استقالته بسبب ظرفه الصحي ونحن احترمنا ذلك وهو موضع تقدير دائم عندنا.

> فكرتم في بن شريفة، الا انه اعتذر فإلى أين ستكون وجهتكم القادمة؟

- نحن فكرنا في بن شريفة، لأننا نعرفه من خلال وجوده معنا في الموسم الماضي ولكن هو اعتذر بسبب ارتباطه بعقد مع فريقه في سنغافورة ووجهتنا ستكون من خلاله في ايجاد المدرب القادر على قيادة الفريق بكفاءة وان شاء الله يكون التوفيق حليف لنا في الفترة القادمة.

> هل انتم متفائلون؟

- دائماً التفاؤل موجود وسنبذل كل الجهد في الادارة بقيادة الاستاذ فتحي سالم، صاحب العطاء الدائم ونتمنى ان يخرج الفريق من الحالة التي هو فيها.

> كلمة اخيرة أخ حيدان؟

- أشكر «الأيام الرياضي» على تفاعلها الدائم معنا واتمنى ان تعود اندية عدن الشعلة، التلال في دور الاياب لنحافظ على واجهة عدن الكروية.

كما ادعو الجميع من ابناء النادي الى الالتفاف لتقديم الدعم والمساندة للفريق في الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى