شعب صنعاء يثخن شباك الشرارة برباعية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> حقق فريق شعب صنعاء فوزا قوامه أربعة أهداف نظيفة على ضيفة الشرارة في مستهل رحلته من أجل العودة إلى مصاف دوري الأولى في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي.

المباراة في مجملها كانت متوسطة واستطاع أصحاب الأرض أن يفرضوا سيطرتهم على معظم وقتها والوصول إلى مرمى الشرارة، أربعة مرات. الفريقان تبادلا الهجمات خلال الشوط الأول وتحصلا على العديد من الفرص إلا أن الرعونة في التسديد والتسرع حال دون اهتزاز الشباك، حتى جاء الفرج بالنسبة لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع عبر المدافع توفيق يونس الذي نفذ ضربة حرة مباشرة بطريقة رائعة.

وفي الشوط الثاني خانت اللياقة البدنية الضيوف ولم يستطيعوا الوقوف أمام المد الهجومي الشعباوي فاهتزت شباكهم مرة أخرى بعد بداية الحصة الثانية بست دقائق بواسطة المحترف الشعباوي محمد أيوب واستمر الشعب في نهجه الهجومي وسط استبسال دفاعي من لاعبي الشرارة، لكن تألق نجم المباراة فؤاد العميسي أثمر عن أضافته لهدفين في الدقائق (23) و(44) فيما لم يشكل لاعبو الشرارة خطورة واضحة على مرمى أحمد البرحي إلا نادرا ليعلن بعدها حكم اللقاء النهاية بفوز الشعب برباعية نظيفة.

أدار اللقاء عادل شذان وساعده محمد العمري وعلي الجعدي ووليد سالم رابعاً وراقبه فنياً عبدالله الرحومي وإدارياً عبدربه المشدلي.

حضور إدارة الشعب ممثلة بالدكتور عبدالسلام الجوفي رئيس النادي والدكتور يحيى الشعيبي نائب رئيس النادي كان له الأثر الواضح في تحقيق الفوز الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى