مقتل ثمانية عراقيين في هجمات متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
احد القتلى ينقل بسيارة الاسعاف
احد القتلى ينقل بسيارة الاسعاف
اعلنت مصادر امنية عراقية امس الأحد مقتل اربعة عراقيين واصابة ستة اخرين بانفجار قنبلة داخل باص يقل مدنيين في بغداد فيما قتل اربعة اخرون في هجمات متفرقة في العراق.

وقال مصدر في وزارة الداخلية فضل عدم كشف اسمه "قتل اربعة مدنيين وجرح ستة اخرون بانفجار قنبلة وضعت داخل باص يقل مدنيين".

وكان المصدر قد اعلن في وقت سابق ان الحادث نجم عن انفجار سيارة مفخخة.

واوضح ان "الانفجار وقع على الطريق الرئيسي في منطقة الكمالية (شرق) بغداد".

وفي حادث منفصل، قتل رجل شرطة واصيب ثلاثة اخرون، بينهم مدني، عندما اطلق مسلحون مجهولون النار على مركزين للشرطة في مدينة الصدر (شرق)"، حسبما اعلن مصدر في الشرطة.

الى ذلك، قتل رجل شرطة واصيب اربعة اخرون في هجوم تعرضت له دورية للشرطة في حي الصليخ (شمال)، حسبما اعلن مصدر في وزارة الداخلية.

وفي الموصل (370 كلم شمال بغداد)، اعلن مصدر امني عراقي "مقتل جندي عراقي على يد مجهولين فتحوا النار على الجندي عندما كان يستقل سيارته بصحبة اثنين من ابنائه اصيبا بجروح في الهجوم".

وفي الناصرية (350 كلم جنوب بغداد)، اعلن مصدر في الشرطة "اصابة مدنيين اثنين بجروح خلال اشتباك بين ملسحين مجهولين وعناصر الشرطة في ناحية سوق الشيوخ 28 كلم جنوب المدينة".

وفي الحلة (120 كلم جنوب بغداد)، اعلن مصدر في شرطة المدينة "اغتيال مختار احد القرى الواقعة جنوب المدينة فجر امس على يد مسلحين مجهولين".

كما اصيب المحامي محمد ضياء بجروح جراء تعرضه لمحاولة اغتيال مساء امس الاول لدى خروجه من احد مساجد مدينة كربلاء حيث كان يؤدي صلاة العشاء، وفقا للمصدر نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى