شوقي هائل يقدم استقالته من رئاسة مجلس الشرف الأعلى لاتحاد الكرة

> تعز «الأيام» خاص:

> قدم الأخ شوقي أحمد هائل سعيد، أمس استقالته من منصب رئيس مجلس الشرف الأعلى للاتحاد اليمني لكرة القدم، جاء ذلك في سياق رسالته التي رفعها إلى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد واستلمت «الأيام» نسخة منها، نورد هنا نص الرسالة فيما يلي:

«الأخ الشيخ أحمد صالح العيسي - رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

الإخوة/ أعضاء مجلس إدارة الاتحاد

تحية طيبة وبعد:

الموضوع: استقالتي من رئاسة مجلس الشرف الأعلى للاتحاد

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، ونظراً للتداعيات التي أعقبت التوجيهات التي أقدم عليها الاتحاد في معالجة موضوع الأسبوعين الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى، والمتمثلة في إصرار مجلس إدارة الاتحاد على إلغاء قرار اللجنة المؤقتة ووقوفه إلى جانب أندية معينة ضد أندية أخرى، وتكريس حل أحادي الجانب رغم المحاولات التي بذلناها معكم لإيجاد حل مرض لجميع الأطراف على قاعدة (لا ضرر ولا ضرار) ومن خلال التنازل المتبادل بين الأندية.. والذي بموجبه عرضنا عليكم موافقة الأندية المتضررة من قراركم بإعادة لعب الأسبوع الثاني.. إلا أن محاولاتنا وحسن النية التي أبديناها معكم لم تجد آذاناً صاغية من قبلكم.

وانطلاقاً مما تقدم، أجد نفسي مضطراً لإبلاغكم عن تقديم استقالتي من مجلس الشرف الأعلى للاتحاد وهي استقالة نهائية لا رجعة عنها وذلك لإتاحة الفرصة أمامكم لإدارة شئون الكرة اليمنية بالكيفية التي تناسبكم.. متمنياً لكم التوفيق. ولكم تحياتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى