بعشرة لاعبين فحمان ينتزع فوزه الأول على حساب الشرارة

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

>
فريق فحمان
فريق فحمان
انتزع فريق فحمان أبين فوزه الاول على حساب شرارة لحج في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهيد معاوية بالحوطة في إطار مباريات المرحلة الثانية للاسبوع الثاني (المجموعة الثانية) بهدفين مقابل هدف .. الشوط الاول جاء متكافئاً مع أفضلية لفريق فحمان في بعض فترات الشوط الاول بفعل كابتن الفريق هادي البلالي، الذي ساند اللاعب المشاكس علي سالم القاضي، الذي استطاع خدش شباك الشرارة في د/30 .

الشرارة حاول بناء هجماته دون نتيجة تذكر لينتهي الشوط الاول بهدف لفحمان وفي الشوط الثاني سعى الشرارة منذ البداية إلى تعديل النتيجة واضاع فرصا عديدة للتهديف حيث استفاد الشرارة من حالة طرد لاعب فحمان اكرم الجرو في د/29 ونجح البديل علاء عبدالله في تعديل النتيجة في د/40.

فحمان استفاد من الضربة الركنية في د/44 بتسجيل هدف الفوز براسية امين ناصر وبهذه النتيجة يرفع فحمان رصيده الى 4 نقاط وظل الشرارة بدون رصيد نتيجة الامور الفنية والادارية غير المستقرة ،حيث أحضرت ادارة النادي الكابتن جمال نديم، لـيكـون خـلـفـاً للـمـدرب صالـح هزاع، وهـذا مـا أكده لنا أمين عام نادي شرارة لحج.

ادار المباراة الحكم الجيد امين عاشور، بمساعدة فهد القاضي ونبيل عزمان ومحسن محمد علي رابعاً وراقبها احمد مهدي سالم عن الاتحاد العام ورفيق عوض مراقباً للحكام والاخ شوقي البرحي من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى