أخبار رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> نادي بناء الأجسام .. يواصل نادي بناء الأجسام في مدينة كريتر نشاطاته التي يمارسها أيام الأسبوع، وقد اشتد الاقبال في الآونة الأخيرة على النادي، مما شجع المسؤولين فيه على التفكير في ضرورة تهيئة الوسائل الكافية بادخال المزيد من اللالعاب.

هذا ومما هو جدير بالذكر أن نادي بنادي الأجسام يمارس نشاطاته منذ سنوات واستطاع إحراز الكثير من التقدم والنجاح في حقل بناء الأجسام.

نادي الأحرار في حضرموت
> علم من مصدر موثوق أن نادي الأحرار الرياضي قبل دعوة موجهة إليه من قبل فريق كوكب الصباح الرياضي بالمكلا، وذلك لزيارة المكلا والتباري معه، وفهم ان الزيارة ستتم بعد عيد الفطر المبارك.. هذا ومما هو جدير بالذكر أن هذه هي أول زيارة رسمية يقوم بها فريق الأحرار لكرة القدم إلى خارج عدن، ولم يعرف فيما اذا كان قد حدد رسميا تاريخ مغادرة الفريق لعدن أم لا، إلا أنه يعتقد أن الكثير من الترتيبات قد اتخذت قي هذا الصدد.

انتخابات نادي الجيل بالمعلا
> جرت الانتخابات السنوية لنادي الجيل الرياضي بالمعلا في يوم الجمعة 21 يناير 1964 وقد اسفرت عن فوز التالية أسماؤهم: أحمد سيد (رئيسا)، ياسين عبده اسماعيل (نائبا)، حسين عبده اسماعيل (سكرتيرا فخريا)، محمد خميس(سكرتيرا رياضيا)، عبدالباري علي قاسم (أمينا للمال)، محمد أحمد راجح (مساعدا لأمين المال)، طه أحمد عبدالرحيم (قائدا للفريق)، عبدالله عبده غالب الأجرب وسعيد عبدالغفور الملقب (باشا) ومحمود عبدالغفور وعلي أحمد قائد والبيطي اعضاء ادارة.

(السكرتير الفخري حسين عبده اسماعيل)

"الأيام" العدد 1556 في 8 فبراير 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى