مواجهة ساخنة لصاحب الصدارة القطن امام الصقر لحسم اللقب

> أبين «الأيام» عارف علوان:

> يسدل الستار اليوم رسميا على مشوار مباريات الدوري العام للكرة الطائرة لاندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي 2005/2006م بعد منافسة ساخنة ومثيرة لم نعهدها من قبل سواء في قمة الترتيب أو في مراكز الوسط والمؤخرة استمرت قرابة أربعة أشهر بمشاركة عشر فرق تنافست على مدار 18 جولة.

الجولة الثامنة عشرة والاخيرة والتي ستنطلق عصر اليوم باقامة اربعة لقاءات في كل من تعز وصنعاء والحديدة وأبين، حيث يحل شباب القطن المتصدر ومفاجأة الموسم ضيفا على صقر الحالمة تعز في مباراة حاسمة ومصيرية للشباب الذي يحتاج للفوز دون سواه ليتوج بطلا للمرة الأولى في تاريخه .. وفي صنعاء يستضيف الشرطة حامل اللقب هلال السويري اول الهابطين للدرجة الثانية، الشرطة التي تنازل مكرها عن الصدارة في الرمق الاخير للدوري سيجد صعوبة في الاحتفاظ باللقب حيث انه يحتاج للفوز اولا في مباراته الاخيرة امام الهلال مقابل أن يخسر شباب القطن امام الصقر.

وفي عروس الساحل الغربي يستضيف أهلي الحديدة الميناء العدني في لقاء هام للاهلي الذي يسعى للحفاظ على المركز الرابع ليضمن اللعب مع الأربعة الكبار في دوري النخبة.

ويحل سيئون (الأسد العجوز) الذي أصبح خارج مربع التفوق بمستواه ونتائجه المخيبة هذا الموسم ضيفا على فريق خنفر أبين الذي حافظ على بقائه ضمن فرق النخبة للعام الثاني على التوالي.

وتختتم هذه الجولة غدا الجمعة بلقاء يجمع الجارين الشعلة ووحدة عدن في لقاء تحصيل حاصل بعد هبوط الوحدة واقتناع الشعلة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى