مقتل ثلاثة من رجال الشرطة وطفل عراقي في انفجار عبوات ناسفة في بغداد وكركوك

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
طفل عراقي يتلقى الاسعافات بعد اصابته في انفجار يوم امس
طفل عراقي يتلقى الاسعافات بعد اصابته في انفجار يوم امس
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الجمعة مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة في انفجار عبوتين ناسفتين في بغداد وغربها والعثور على اربع جثث,وقال النقيب محمد فياض عبد من شرطة الفلوجة (60 كلم غرب بغداد) ان "اثنين من عناصر الشرطة قتلا في انفجار عبوة ناسفة لدى مرور دوريتهم".

واوضح ان "الانفجار وقع عند الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي (06:30 تغ) بالقرب من سوق الخضار وسط المدينة".

وفي بغداد اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية "مقتل شرطي واصابة اثنين آخرين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دويتهم في حي العامل (جنوب غرب بغداد)".

وفي كركوك (255 كلم شمال شرق)، قتل طفل في انفجار عبوة ناسفة لدى مرور دورية اميركية شرق المدينة، حسبما افاد النقيب عماد عبد الله من شرطة المدينة.

واضاف ان "اثنين من المدنيين اصيبا بجروح في انفجار عبوة ناسفة على دورية اميركية في بلدة الحويجة" (200 كلم شمال بغداد).

من جانب اخر اكد مصدر في الشرطة "اصابة خمسة اطفال بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة كان الجيش الاميركي يحاول تفكيها في منطقة السيدية (جنوب غرب بغداد)".

من جهة اخرى، اكد مصدر امني "العثور على اربع جثث ثلاث منها مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من بغداد".

واوضح المصدر ان "احدى الجثث تعود لرئيس مهندسين محطة كهرباء الامين (جنوب شرق بغداد) الذي تم اختطافه قبل اربعة ايام في طريق عودته الى منزله في حي الامين".

واعلن مصدر امني في بعقوبة (60 شمال شرق بغداد) اصابة اثنين من رجال الشرطة بجروح بانفجار عبوتين ناسفتين في حي التحرير وسط المدينة.

وشهدت مدينة بعقوبة أمس الأول الخميس سلسلة من الهجمات المنسقة استهدفت نقاط للسيطرة اسفرت عن مقتل 16 شخصا بينهم ستة جنود عراقيين بالاضافة الى مقتل 21 مسلحا واعتقال 43 اخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى