أنيس السماوي الرئيس التنفيذي لنادي الميناء الرياضي لـ «الأيام الرياضي»:كرة القدم في نادي الميناء بحاجة إلى ثورة وسنستفيد من جميع ابناء النادي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» م. أنيس ناصر السماوي، الرئيس التنفيذي لنادي الميناء الرياضي قائلا: «إن كرة القدم في نادي الميناء الرياضي بحاجة الى ثورة تستند الى العمل المنظم وسنركز على الاستفادة من جميع ابناء النادي سواء اللاعبين أو الفنيين، كما سيتم العمل على استعادة جميع اللاعبين الذين تركوا النادي ولديهم الرغبة في العودة مجددا الى صفوف الفريق وستكون لهم الاولوية».

وأضاف قائلا: «إني مصر كثيرا على تحسين وضع كرة القدم في نادي الميناء الرياضي واعتبر هذا من اولى مهامي وأولوياتي، وبالطبع فإن هذا لن يتم في يوم وليلة ولكنه هدف وطموح مصممين على الوصول إليه وتحقيقه من خلال تضافر الجهود في النادي».

وحول عودته مجددا الى رحاب الرياضة قال م. انيس السماوي:

اني سعيد جدا بعودتي الى اجواء الرياضة والرياضيين والشباب وبحاجة الى تعاونهم جميعا سواء في نادي الميناء وخارجه ،وأعتبر قبولي تولي مهمة منصب الرئيس التنفيذي لنادي الميناء واجبا وطنيا، جاء تلبية لنداء الاخوة في ادارة النادي ومطالبتهم وإلحاحهم مع مجموعة من الزملاء الاعزاء لقبول ذلك .

واتمنى التوفيق من الله تعالى لما فيه خير وازدهار نادي الميناء والرياضة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى