مقتل ثلاثة عراقيين بينهم شرطيان في انفجار عبوة ناسفة شمال شرق بغداد

> بعقوبة «الأيام» ا.ف.ب :

>
امرأتان عراقيتان تجلسان على الارض بعد مقتل احد اقاربهم يوم امس الاول
امرأتان عراقيتان تجلسان على الارض بعد مقتل احد اقاربهم يوم امس الاول
قتل ثلاثة عراقيين، شرطيان وضابط في قوة حماية المنشآت الكهربائية، أمس الجمعة في هجومين منفصلين في العراق، حسبما افادت مصادر امنية عراقية,وقال مصدر امني في بعقوبة فضل عدم الكشف عن اسمه ان "اثنين من رجال الشرطة قتلا واصيب شرطي اخر في انفجار عبوة ناسفة في دوريتهم" في بلدة المقدادية (100 كلم شمال شرق بغداد و45 كلم شمال شرق بعقوبة).

واوضح ان "الحادث وقع بعد الساعة 11:00 (7:00 ت غ)"كما اصيب مجيد حميد، مختار حي اليرموك (غرب بعقوبة)، أمس الجمعة بجروح خطرة عندما فتح مسلحون مجهولون النار عليه عندما كان يسير بالقرب من منزله، حسبما افاد مصدر في الشرطة.

من جهة اخرى، اكد مصدر في وزارة الداخلية العراقية "مقتل علي حامد وهو ضابط برتبة +رائد+ من قوة حماية المنظومات الكهربائية أمس على ايدي مسلحين بالقرب من مستشفى الكاظمية في شمال بغداد".

واكد المصدر ذاته "العثور على اربع جثث مجهولة الهوية في مناطق الدورة (جنوب بغداد) وجسر ديالى (جنوب بغداد) والتاجي (شمال بغداد)".

وفي كركوك (255 كلم شمال شرق بغداد)، اكد النقيب احمد عبد الله من شرطة المدينة "قيام مسلحين مجهولين بخطف ستة مهندسين وسائق سيارة من العاملين في شركة نفط الشمال".

واوضح ان "مسلحين اعترضوا المهندسين الستة مساء امس الاول (الخميس) عند قرية سبعة نيسان (215 كلم شمال شرق بغداد) عندما كانوا يستقلون باصا صغيرا في طريقهم الى مصفاة نفط بيجي (200 كلم شمال بغداد)". واكد ان "المسلحين اقتادوا المهندسين وسائقهم الى جهة مجهولة".

وفي محافظة البصرة (550 كلم جنوب بغداد)، "قتل عضو المجلس البلدي لقضاء الزبير قحطان عدنان مساء امس الخميس عندما كان متوجها من الزبير الى مدينة البصرة"،حسبما افاد مصدر في الشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى