آلوو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> ألو كابتن علي النونو أنت ضيفنا هذا الأسبوع في زاويتنا الأسبوعية ألو «الأيام الرياضي»,أهلا وتحت الأمر,يقال أن عودتك للأهلي حملت الكثير من الشروط؟

- ليس هناك شروط أو تعجيز او ما شابه ذلك، فأنا عدت إلى بيتي الاهلاوي وهناك بعض الاشياء اتفقت فيها مع الادارة، وهي فيما يخص تحسين وضعي ليس اكثر .. إضافة إلى الاتفاق على أنه إذا جاءتني فرصة للخروج إلى الخارج للعب كمحترف أن توافق الإدارة على منحي الاستغناء وهذه هي تفاصيل عودتي للأهلي صاحب الفضل - بعد الله - سبحانه وتعالى علي.

> إذا كان الأمر كذلك فلماذا فاوضت أندية أخرى؟

- هناك فرق هي التي اتصلت بي وتفاوضت معي وأنا طرحت عليها أنه إذا لم تتفهم موضوعي الادارة الاهلاوية ستكون هناك أمور، ولكن إدارة الاهلي كانت في غاية التفهم وها أنا ذا في الأهلي.

> وما صحة خبر عودتك الى المريخ السوداني؟

- هناك تواصل حصل معي وأنا مازلت في البحرين على أساس أن أعود للمريخ في شهر يونيو القادم عند انطلاق الدور الثاني للدوري السوداني وإن شاء الله يتم ذلك.

> هل هناك اي تواصل بعد عودتك من البحرين؟

- نعم هناك تواصل معي شخصياً اما بشكل رسمي مع ادارة النادي الاهلي فلم يتم حتى الآن.

> كابتن ما بين السودان والبحرين كتجربة احترافية أين كانت الفائدة؟

- كما تعرف أن نادي المريخ السوداني فريق كبير وعريق ومعروف على مستوى قارة أفريقيا وتجربتي معه كانت ذات مردود أفضل علي، من حيث التواجد بين لاعبين متميزين وأيضاً مشاركاتي معهم في الدوري والكأس وقارياً وفي البسيتين البحريني جيدة ولكنها أقل كون الفريق ليس على مستوى المريخ ولكن الفائدة كانت هنا وهناك.

> كابتن بصراحة لماذا هربت من السودان إذاً؟

- ليس هروباً بقدر ماهو اختلاف في بعض الامور التي رفضتها أنا رغم حصولي على الجنسية ولكن كان هناك اتجاه لاسقاط حق النادي الاهلي، وهذا كان المحور في انتقالي الى البحرين ومع ذلك فإن تواصل المريخ معي يؤكد أن علاقتي بهم عال العال.

> كابتن بعد عودتك للأهلي كيف (رأيته) وهل هو منافس للوصول الى اللقب؟

- نتائج الفريق متحسنة منذ قدوم الكابتن أمين السنيني، وهذا الامر جعل الفريق في المراكز المتقدمة، وأعتقد أنك معي في أن الاهلي بما يمتلكه من لاعبين، سيكون أحد الفرق المنافسة وبقوة على الفوز بلقب البطولة، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في المباريات القادمة

> ولكن السنيني رحل عنكم بحكم ارتباطه مع المنتخب الأولمبي؟

- السنيني مدرب كبير ومعروف ويكفي أنجازاته في كرة القدم اليمنية ونحن نتمنى له تكرار النجاح الذي حققه مع الناشئين.

والأكيد أن تركه للفريق خسارة كبيرة، ولكن الاولوية للمنتخب وإن شاء الله المدرب القادم، يواصل ما بدأه الكابتن أمين ونحن نشكره على الجهود التي بذلها معنا في الفترة السابقة.

> ما صحة ما يقال عن سوء العلاقة التي تربطك بعادل السالمي؟

- والله هذا الكلام بعيد كل البعد عن الصحة فأنا وعادل زملاء في الملعب ومكملين لبعضنا، والمباريات التي خضناها مع بعض كثيرة جداً وتمتد لسنوات هي الفيصل في ذلك كما أننا من أبناء النادي الاهلي الكبير بمبادئه وتربطنا ببعض علاقة أخوية في الملعب وخارجه؟

> الدوري هذا الموسم كيف رأيته؟

- شوف أنا كنت بعيدا عن مشاهدة المباريات بحكم وجودي في البحرين إلا أن الكثيرين يتحدثون عن هبوط المستوى بشكل كبير بسبب ما حصل في أروقة الشارع الكروي من مشاكل وأزمات لا تخدم أي تطور، وكان من الطبيعي ان تترك اثرها السلبي على الفرق والمستوى العام للدروي.

> ومن هي الفرق التي ترى أنها ستتنافس على اللقب؟

- مشوار الدوري مازال طويلاً والفارق النقاطي بين الفرق ليس كبيراً كما ترى وأعتقد ان تحديد ذلك من الان غير منطقي ولكن أنا أرى أن فرق: شعب إب والصقر والاهلي هي التي ستنافس على اللقب.

> ومن الأقرب حسب رأيك؟

- أنا أرى أن شعب إب هو الفريق الذي سيكون له حضور مميز في الفترة القادمة، ومن الممكن أن يكون هو صاحب التتويج إذا ما سار الدوري على نفس وتيرة الأسابيع الأخيرة.

> كابتن كلمتك الأخيرة؟

- الشكر الجزيل لصحيفتكم على تواصلها معي عبركم كما أتمنى أن تخرج كرتنا من حالة الفوضى التي عاشتها في الفترة الماضية وأن نرضي جمهور الاهلي في المباريات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى