د. فقيرة رئيساً فخرياً والعبيدي نائباً .. رئيس نادي السبعين يؤكد مواصلة الفريق الاول للمنافسة والصعود للدرجة الأولى رغم شحة الامكانيات

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل على قدم وساق الأعمال وبوتيرة عالية في المنشآت الرياضية على أرضية نادي شباب السبعين بأمانة العاصمة، حيث شارفت الأعمال على الانتهاء من بناء وتشطيب المبنى الإداري المكون من طابقين، كما أن العمل يسير بصورة جيدة في الملاعب الخفيفة لألعاب الكرة الطائرة، كرة السلة، تنس الميدان، وكرة اليد .

وذلك بتمويل من مخصص المجالس المحلية لأمانة العاصمة، وبخصوص الفريق الأول لكرة القدم أوضح الأخ يحيى علي الجبري، رئيس النادي أن الفريق يقيم تمارينه على ملعبه (شبه الجاهز) حيث إن المقاول المنفذ للملعب قام باستكمال أعمال التهيئة والتجهيز وتوفير التربة الخاصة بالملعب، وتوقف عن العمل انتظاراً للمرحلة القادمة التي من المقرر أن تتم أثناء توقف الدوري حرصاً على مواصلة الفريق لتمارينه لعدم وجود ملعب بديل .. مؤكدا أن الفريق يسعى لمواصلة المنافسة والصعود للدرجة الأولى رغم قوة المنافسة في مجموعته الحديدية.

لكن الإدارة تقف بكل عزم مع الفريق وتبذل قصارى جهدها لتوفير كامل احتياجاته رغم شحة الموارد والامكانيات. هذا وكانت الهيئة الادارية بالنادي قد اختارت د. جلال إبراهيم فقيرة وزير الزراعة والري رئيسا فخرياً للنادي والاستاذ خالد العبيدي وكيل أمانة العاصمة المساعد والمدير التنفيذي لصندوق النظافة نائباً لرئيس النادي تقديراً لجهودهما في دعم النادي والفريق الكروي الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى