الميناء يحقق فوزه الأول على حساب شباب باجل

> باجل «الأيام الرياضي» خاص

> حقق فرق الميناء من عدن فوزه الأول على حساب مضيفه شباب باجل على ملعب باجل عصر أمس الأول الخميس ضمن مباريات الجولة الخامسة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم (المجموعة الأولى) وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف رفع بها الميناء رصيده إلى أربع نقاط فيما ظل شباب باجل على رصيده السابق نقطة واحدة.

جاء هدفا الميناء في د. الثانية من زمن الشوط الاول عن طريق مهاجمه محمد الجندي، ومع بداية الشوط الثاني اضاف المهاجم جهاد محمد قاسم الهدف الثاني فيما سجل اللاعب بلغيث هواش الهدف الوحيد لشباب باجل عند د. 24 من زمن الشوط الثاني.

المباراة بشكل عام متكافئة بين الفريقين وتوحي بتحسن مضطرد لمستوى أداء لاعبي الفريقين لتقديم مستوى أفضل في المباريات القادمة.

أدار المباراة جولان محمد علي، بمساعدة الدولي فؤاد السيد، وطلال ناجي احمد، ونادر شخص رابعاً الذي أكمل مهمة فؤاد السيد، كحكم مساعد نظراً لتعرض الحكم الدولي فواد السيد لمضاعفات الاصابة المزمنة التي يعاني منها نتيجة الحادث المروري الذي تعرض له قبل فترة برفقة الحكم الدولي السابق ناجي أحمد حسن.

وقد تم اسعافه الى المستشفى حيث اعطيت له العلاجات المسكنة وإن لم تفده فسوف تجرى له عملية جراحية اخرى. وراقبها ادارياً عبدالقوي علامة، ورياض بامطرف، مراقباً للحكام وقد نقلت وقائع اللقاء عبر إذاعة عدن بصوت الزميل محمد يسلم البرعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى